إطلالات ساحرة للمدونة فاطمة حسام في المالديف

في هذا الفصل المشمس يتجه الأغلب إلى المناطق الاستوائية والساحلية لقضاء إجازة الصيف، ولابد أنه من الصعب تنسيق الحجاب مع أزياء البحر التي قد تقيد المرأة المحجبة بحسب درجات كشف الجسم فيها.

يجب عليك الحرص على خامات الحجاب وألوانها، بالإضافة إلى الملابس طالما أنها على الأغلب ستكون طويلة، في رحلتك الصيفية، لا تنسي وضع الشالات الخفيفة بالألوان المنعشة بدلًا من الألوان الحيادية والأساسية، واختاري الأزياء المصنوعة من الأقمشة الباردة والمريحة كالحرير واللينن، ولأن "هي" تحرص على إطلالتك، تقدم لك اليوم مرجعًا من وحي المدونة فاطمة حسام رحلتها إلى المالديف في عطلة الصيف.

الأخضر الخلاب يشعل وسائل التواصل الاجتماعي

البدلة الخضراء مع الوشاح المزين بالرسومات
البدلة الخضراء مع الوشاح المزين بالرسومات 

ظهرت المدونة فاطمة حسام بعدة إطلالات رائعة وأبرزها البدلة الخضراء الرائعة من "زارا"، بدلة بقماش خفيف ولون منعش ومشرق، وأضافت لها الوشاح الأبيض المزين بالرسومات الملونة، والأقراط الدائرية بالأحجار الزرقاء الفيروزية، بهذه البساطة ظهرت المدونة فاطمة حساب بواحدة من أجمل إطلالات الحجاب على الشاطئ.

هدوء الرمادي يثير ضجيج البرتقالي

حقيبة قويرد الرمادية تكمل إطلالة فاطمة حسام مع اللون البرتقالي
حقيبة قويرد الرمادية تكمل إطلالة فاطمة حسام مع اللون البرتقالي

ارتدت المدونة فاطمة حسام في جزر المالديف بدلة من قماش اللينين باللون البرتقالي، ولتضيف لمسة هادئة استعانت بحقيبة من دار "قويارد" ووشاح الرأس باللون الرمادي، ولأن اللون البرتقالي كان سيد الإطلالة استخدمته فاطمة حسام في الاقراط والنظارة الشمسية، كما اردت حذاء شفاف مفتوح بكعب عالي ليكمل الاطلالة الرائعة.

لا مانع من بعض الرقي في الأجواء الاستوائية

فاطمة حسام بإطلالة أنيقة على الشاطئ
فاطمة حسام بإطلالة أنيقة على الشاطئ

في رحلة على القارب في جزر المالديف، استعانت فاطمة حسام ببدلة باللون الأبيض مزينة أكمامها بالريش الأسود، اضافت فاطمة حسام إليها قبعة القش المفضلة لدى الجميع في مثل هذه المناطق وازدانت القبعة بالشريطة السوداء التي تلائم الإطلالة، بالإضافة إلى حقيبة فيندي القماشية الكبيرة باللون البيج التي اضافت لمسة فاخرة إلى إطلالة فاطمة حسام.

القفطان الحريري الأخضر توهج في الغروب

الطرحة البيضاء تعطي القفطان الأخضر مجالًا لإثبات نفسه على فاطمه حسام
الطرحة البيضاء تعطي القفطان الأخضر مجالًا لإثبات نفسه على فاطمه حسام

أمام جمال منظر الغروب في جزر المالديف، وقفت فاطمة مرتديةً قفطانًا باللون الأخضر الفاتح والأبيض، استخدمت فاطمة حسام الطرحة البيضاء بدلًا من الوشاح، واضافت حقيبة صغيرة باللون الأخضر الفاتح أيضًا من جاكيموس، وكانت المجوهرات ملائمة تمامًا للاطلالة والأجواء، بالاضافة إلى الحذاء الشفاف بالكعب العالي والذي ارتدته فاطمة حسام في إطلالات عديدة لكونه محايد ومناسب.