أجمل إطلالات ياسمين عبد العزيز بالفساتين الميدي..شاهدوا كيف نسقتها لتلائم المناسبات المختلفة

ياسمين عبد العزيز النجمة المصرية تعد واحدة من أشهر النجمات اللواتي يخطفن الأنظار واهتمام الجمهور مع كل ظهور لهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدرت ياسمين خلال الساعات الماضية؛ الترند، بالتزامن مع الأزمة الصحية التي مرت بها مؤخرًا بعدما نشرت صورة لها من المستشفى، وتردد بعدها أنها غادرت المستشفى.

ياسمين عبد العزيز وحبها للفساتين متوسطة الطول

وحرص عدد من محبي النجمة الشهيرة على الدعاء لها بالشفاء العاجل، فيما أعاد عدد من جمهورها نشر عدة صور لها توثق بعض من أبرز إطلالاتها التي أطلت بها خلال الفترة الماضية والتي اعتمدت من خلالها على الفساتين متوسطة الطول "ميدي"، حيث يبدو أنها باتت عاشقة لهذا التصميم الذي يبرز أناقتها ويناسب طولها.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد أطلت في أكثر من ظهور لها وهي ترتدي فساتين متوسطة الطول، تصل إلى منطقة الركبة أو أسفلها بقليل، وبمجرد ظهورها بهذه الإطلالات تصبح حديث الجمهور، وكان من بينها عندما أطلت بفستان بالنقشة البرية من Dolce&Gabbana، باللون النبيتي وتميز تصميمه بأكمام طويلة وضيقة، وانسدل مجسمًا حتى منطقة الركبة، وفتحة رقبة دائرية ضيقة، ووضعت حزامًا على الخصر باللون الأسود.

ب
ياسمين عبد العزيز بفستان من النقشة البرية

ياسمين عبد العزيز تجمع ما بين النقشة البرية والورود

ومن نفس دار الأزياء الشهيرة، اختارت ياسمين عبد العزيز أن تطل في أحد البرامج السابقة بفستان ميدي مجسمًا يجمع ما بين النقشة البرية والورود الحمراء، ونسقت معه مجوهرات ناعمة وأنيقة زادت من أناقتها، ولفتت أنظار الجمهور بتلك الإطلالة التي قد وثقت أول ظهور إعلامي لها منذ سنوات طويلة مع الإعلامية منى الشاذلي.

بل
ياسمين عبد العزيز تجمع بين النقشة البرية والورود في تلك الاطلالة

ياسمين عبد العزيز بإطلالة باللون الأبيض والفساتين متوسطة الطول اختيارها المفضل 

ياسمين عبد العزيز قد خطفت الأنظار من قبل بجلسة تصوير ارتدت فيها فستانا باللون الأبيض من طبقتين، وجاء بأكتاف عريضة مع فتحة صدر مربعة، وانسدل واسعًا قليلًا بداية من منطقة الخصر، وحتى منطقة أسفل الركبة، فيما أطلت بفستان أسود بسيط وفخم في إحدى الحفلات بصحبة زوجها، جاء الفستان ضيقًا وبحمالات رفيعة مع كرانيش من نفس القماشة زينت الجزء السفلي من الفستان.

بل
ياسمين عبد العزيز بفستان ابيض بسيط 

أحدث إطلالات ياسمين عبد العزيز بصحبة زوجها أحمد العوضي

إطلالة أخرى أنيقة ظهرت بها ياسمين عبد العزيز مؤخرًا مع زوجها أحمد العوضي خلال حضورهما حفل زفاف أصدقائهما، فارتدت فستان حريري باللون النبيتي مع أكمام طويلة وفتحة صدر على شكل حرف v، مع كرانيش وينت أطراف الفستان وزادت من أناقته.
 

ب
ياسمين عبد العزيز بفستان حريري في احدث ظهور مع زوجها احمد العوضي

الصور من حسابات ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي ومنى الشاذلي بانستجرام