صور ترصد إطلالات درة العصرية أثناء زيارتها للمغرب..مثال للأناقة الراقية

درة بإطلالات أنيقة وعصرية خطفت الأنظار أثناء تواجدها في مدينة مراكش بالمملكة المغربية، حيث أطلت النجمة التونسية بـ 4 إطلالات مختلفة بعضها صيفية وحرصت درة على تنسيقها بأسلوب ملفت وجذاب. 

درة متألقة بإطلالة عصرية راقية بروح شرقية

درة نشرت عبر حسابها على "انستجرام" أحدث إطلالة لها أثناء تواجدها في المغرب وتحديدا مدينة مراكش على هامش حضورها فعاليات أوريونتال فاشن شو الذي يقام هناك، وتم اختيار النجمة التونسية كضيفة شرف، وقد اختارت درة في هذه المناسبة الظهور بإطلالة أنيقة بروح شرقية نسقتها بأسلوب عصري راقي، فأطلت ببنطلون دنيم بالأرجل الواسعة وقصة الخصر العالي التي أبرزت جمال قوامها نسقته مع قميص أبيض ارتدت فوقه كروب جاكيت اوف وايت مطرز بأسلوب شرقي باللون الذهبي على شكل معينات براقة.

درة نسقت مع هذا اللوك حقيبة يد صغيرة باللون البيج واعتمدت تسريحة الشعر المسحوب للخلف على شكل ذيل حصان، كما أنها علقت كذلك على حضورها هذه المناسبة فكتبت تعليقا على صورها قالت فيه: "لقد سررت لكوني ضيفة شرف أوريونتال فاشن شو ، وتعرفي على كل هؤلاء المصممين الموهوبين".

درة
إطلالة درة  في مراكش

إطلالة خاطفة لدرة باللون الأسود

درة أطلت خلال تواجدها في المغرب بأكثر من إطلالة أبهرت بها متابعيها بسبب أسلوبها في تنسيق هذه الإطلالات وكذلك اختيارتها لها، فأطلت النجمة التونسية بإطلالة خاطفة باللون الأسود من قلب مراكش فارتدت فستان ناعم ميدي عانق جسدها الممشوق بقصة ضيقة، وتميز بحمالتين وفتحة ياقة دائرية وخط ازرار في منتصفه، وانتعلت درة معه صندل مفتوح ومسطح باللون الأصفر وتركت شعرها منسدلا بكل رقة خلف ظهرها.

درة  بإطلالة أنيقة بالأسود
درة  بإطلالة أنيقة بالأسود

درة باطلالات صيفية ناعمة بمراكش

درة نشرت كذلك صورة عبر حسابها على "انستجرام"بفستان أبيض ضيق بحمالتين يعلوه جزء شفاف من نفس اللون مصمم بأسلوب الطبقات وبأكمام طويلة شفافة ومنتفخة ثم تضيق عند المعصم مع بعض الكشكشة الناعمة، وتميز بياقة مفتوحة على شكل حرف الـV تحددها كشكشة عريضة ومحدد عند الخصر بأسلوب مشدود، وكلمسة أنثوية رقيقة نسقت درة مع فستانها الناعم عصبة للرأس مطبوعة بألوان مبهجة وحقيبة يد خضراء صغيرة، كما ارتدت نضارة شمسية سوداء.

درة  بإطلالة بالأبيض
درة  بإطلالة بالأبيض

درة اختارت أيضا إطلالة صيفية سحرت بها جمهورها برقتها وأناقتها حيث بدت الفنانة التونسية فاتنة بتنورة ماكسي باللون الأبيض نسقتها مع توب أبيض وارتدت فوقها كارديجان صيفي طويل باللون الأصفر مزين بشراشيب طويلة عند الذراعين، كما نسقت درة مع هذا اللوك قبعة بحر دائرية كبيرة.

درة بإطلالة صيفية
درة بإطلالة صيفية

درة أثارت كذلك إعجاب متابعيها بظهورها في الفترة الماضية بأكثر من إطلالة بالألوان الزاهية التي جاء جمعت بعضها بأسلوب البدلات الحيوية و الفساتين المشرقة.

الصور من حساب درة على "انستجرام".