إطلالات بألوان زاهية للصبايا من وحي درة زروق

اطلالات بالوان زاهية تألقي بها بقصات منعشة وتصاميم شبابية يمكن أن ترافق اطلالاتك اليومية في صيف 2022. فاستوحي من أناقة درة زروق اطلالات بالوان زاهية كاجوال مع الصيحات الطويلة أو القصيرة للحصول على أناقة ملفتة.

اليك العديد من الصور التي يمكنك من خلالها اختيار اجمل اطلالات بالوان زاهية للصبايا مستوحاة من درة زروق. فانتقي منها ما يعجبك.

اطلالات بالوان زاهية مع الفساتين المشرقة

اطلالات بالوان زاهية مع الفساتين المشرقة

اطلالات بالوان زاهية للصبايا تألقي بها بأسلوب درة زروق مع اختيارك أجمل موديلات الفساتين المشرقة والحيوية التي تبرز أناقتها في صيف 2022. فانتقي التصاميم الواسعة مع طبعات الاقمشة الحيوية من التول والمتناغمة مع الالوان المشرقة الملونة التي تأتي متداخلة، الى جانب تحديد أعلى الخصر بكثير من الانوثة. وانتقي اطلالات بالوان زاهية للصبايا مع القفاطين الهندسية البارزة بالنقشات والخطوط الذهبية الملفتة  من وحي درة زروق مع اجمل القصات التي تأتي محدد من أعلى الخصر وملفتة للنظر. ويليق باطلالاتك المقبلة اجمل صيحات الفساتين الزرقاء مع الزخرفات المنسدلة على طول التصميم بأسلوب حيوي وخارج عن المألوف.

اطلالات بالوان زاهية مع البدلات الحيوية

اطلالات بالوان زاهية مع البدلات الحيوية

ومن اجمل اطلالات بالوان زاهية للصبايا بأسلوب درة زروق اختيارك بأسلوبها موضة الفستان الزهري المستقيم مع القميص البيضاء المربوطة من الجهة الامامية ليتم تنسيقها مع الحذاء المسطح والمريح. كما تألقي بموضة البدلة الرسمية الفاخرة باللون الفوشيا مع البنطلون الواسع والبلايزر الطويلة لضمان اطلالة مريحة في ساعات النهار. وانتقي من وحي أناقة درة زروق اطلالات بالوان زاهية مع موضة البنطلون المرجاني الفاخر مع الالوان الاخرى والتوبات الواسعة لتبرز بنقشات مماثلة منسدلة الى اسفل الخصر بأسلوب عصري وحيوي في الوقت عينه.