أصالة بفستان باللّون الفوشيا القوي في حفلها بدبي بعد إطلالات عديدة بألوان هادئة

أطلت الفنانة أصالة نصري بفستان لافت بلونٍ جريء في حفلها الأخير في دبي. إختارت أصالة أن تطل بفستان باللّون الفوشيا، من تصميم المصمم العالمي نيكولا جبران، التي لطالما تتعاون معه أصالة في معظم إطلالاتها. في حفل ناجح، تألقت أصالة بفستان طويل بقصة ضيقة، باللّون الوردي الجريء بدرجة الفوشيا، في حفلها في دبي الذي جمعها بالفنان العراقي ماجد المهندس.

أصالة تتألق باللّون الفوشيا في حفلها في دبي

بعد إطلالات متنوعة ومتعددة، للفنانة أصالة في حفلاتها في الآونة الأخيرة، إختارت أصالة الإطلالة بفستان بلون جريء بعد إطلالات متعددة بفساتين بألوان هادئة وباردة. إطلالة أصالة الأخيرة، رغم اللّون المعتمد، إلاّ أنها إتسمت أيضاً بالبساطة في التصميم، الذي أضفى جمالاً لا متناهياً على الإطلالة بالمجمل.

إطلالة أصالة

 

كما ذكرنا الفستان حمل توقيع المصمم العالمي نيكولا حبران، أما الماكياج فإختارت التعامل مع حنان النجادة التي برزت جمال أصالة بشكل طبيعي وبسيط، مع تسريحة شعرطبيعية لافتة. 

إطلالات أصالة في الآونة الأخيرة تميّزت بألوانها الهادئة، من الأبيض، إلى الزهر الفاتح الباستيل حتى off White، حتى شعرنا ولمسنا تغيير واضح لفت الأنظار في حفلها الأخير في دبي الذي تكلل بالنجاح. نستعرض سوياً بعض من إطلالاتها السابقة التي أُختيرت بألوان هادئة.

إطلالات أصالة
إطلالة لافتة وفخمة من توقيع نيكولا جبران باللّون البيج مع كاب مرفق باللّون الفضي

 

إطلالات أصالة
أصالة بفستان لافت باللّون الزهر الباستيل بتصميم مميّز