إطلالات محتشمة للصبايا من وحي أنابيلا هلال

إطلالات محتشمة للصبايا بقصات متنوعة والوان مشرقة تضمن لك التألق براحة تامة وحيوية خصوصاً عند اختيار التصاميم اليومية الملفتة للحصول على اطلالات صيفية خارجة عن المألوف. فلا بد من اختيار إطلالات محتشمة للصبايا من وحي أناقة أنابيلا هلال.

اليك العديد من الصور التي يمكنك من خلالها اختيار اجمل إطلالات محتشمة للصبايا مستوحاة من أنابيلا هلال. فانتقي منها ما يعجبك.

إطلالات محتشمة للصبايا مع الفساتين

إطلالات محتشمة للصبايا مع الفساتين

إطلالات محتشمة للصبايا تألقي بها بأسلوب أنابيلا هلال مع اختيارك أجمل صيحات الفساتين المشرقة التي تبرز أناقتها في عالم الموضة. فانتقي اطلالات محتشمة للصبايا من خلال الفستان المرجاني الفاتح بتوقيع Elisabetta Franchi مع الشراريب الهندسية القصيرة البارزة على كامل التصميم بكثير من التميّز والجاذبية. كما تألقي بأجمل إطلالات محتشمة للصبايا من وحي أنابيلا هلال مع الفستان الازرق البترولي الساحر بالقماش الساتان الفاخر وموضة الشراريب المنسدلة على الاكمام بأسلوب حيوي الى جانب قصة التصميم غير المستقيمة التي تضمن لك أناقة مميزة.

إطلالات محتشمة للصبايا مع البدلات الرسمية

إطلالات محتشمة للصبايا مع البدلات الرسمية

ومن أجمل إطلالات محتشمة للصبايا، اختيارك بأسلوب أنابيلا هلال موضة البدلة السوداء المنقوشة مع الخطوط الحمراء الهندسية والبارزة على الجهة الامامية للتصميم بكثير من الجرأة. كما تألقي بأسلوبها بأجمل صيحات البدلة الرسمية الارجوانية الفضفاضة مع البنطلون الواسع جداً وموضة البلايزر الطويلة ذات الجيوب الجانبية الساحرة. ولا تتخلي عن أجمل اطلالات صيفية محتشمة على طريقة أنابيلا هلال وذلك من خلال موضة الجمبسوت الابيض المحدد من أعلى الخصر مع السحاب الامامي الفضي بطريقة خارجة عن المألوف.