صورة رسمية جديدة لإطلالة الملكة إليزابيث إحتفالًا باليوبيل البلاتيني

تتوجّه الأنظار إلى بريطانيا مع إنطلاق الاحتفالات الرسمية باليوبيل البلاتيني لجلوس الملكة إليزابيث الثانية على العرش، وفي هذه المناسبة نشر قصر باكنغهام إطلالة الملكة إليزابيث في صورة فوتوغرافية رسمية جديدة للملكة إلتقطها Ranald Mackechnie، كما جرت العادة في المناسبات الكبيرة. وجاءت إطلالة الملكة إليزابيث أنيقة وراقية بالمعطف الأزرق.

فماذا في تفاصيل إطلالة الملكة إليزابيث في أحدث صورها الرسمية؟

صورة رسمية جديدة لإطلالة الملكة إليزابيث إحتفالًا باليوبيل البلاتيني

إحتفالاً بيوبيلها البلاتيني، إختارت الملكة غرفة متواضعة في قصر ويندسور أمام نافذة لتجسّد أسلوباً أكثر تواضعاً، وقد التقطت في 25 مايو الماضي.

وفي ما يتعلّق بإطلالة الملكة إليزابيث فقد تألقت بالمعطف الأزرق الفاتح المزيّن بالزخرفة واللؤلؤ على الحواف، وتحته الفستان الميدي باللون نفسه، من تصميم أنجيلا كيلي Angela Kelly مستشارة الإطلالة الخاصة بالملكة والتي حصلت على إذن من الملكة عام 2019 لنشر كتاب عن كواليس القصر والعائلة المالكة البريطانية والذي حمل اسم  The Other Side of the Coin: The Queen, The Dresser and the Wardrobe.

وإن كانت الملكة قد ظهرت من دون تاج في الصورة، إختارت كالعادة الأقراط والعقد اللؤلؤ الذي يعود للملكة آن والملكة كارولين والذي أهداه لها والداها يوم زفافها، كما ارتدت خاتم خطبتها الذي صممه الأمير الراحل فيليب.

تتوجّه الأنظار إلى بريطانيا مع إنطلاق الاحتفالات الرسمية باليوبيل البلاتيني لجلوس الملكة إليزابيث الثانية على العرش

وأُرفقت الصورة بتعليق للملكة جاء فيه "شكراً لكل من شارك في الاحتفال باليوبيل البلاتيني، في المملكة المتحدة وعبر الكومنولث. سيتم إنشاء العديد من الذكريات السعيدة في هذه المناسبات الاحتفالية. تلهمني النوايا الحسنة التي أبديت لي، وآمل أن توفر الأيام القادمة فرصة للتفكير في كل ما تم تحقيقه خلال السبعين عامًا الماضية، ونحن نتطلع إلى المستقبل بثقة وحماس".

وشرح قصر باكنغهام أن Ranald Mackechnie التقط الصورة في قلعة وندسور في 25 مايو، تحديداً في البرج الدائري للقلعة وتمثال الملك تشارلز الثاني الذي يقف في رباعي القلعة في الخلفية.