إطلالات عصرية باللون الأسود من وحي دانييلا رحمة

يسيطر اللون الأسود على إختيارات دانييلا رحمة بإطلالات عصرية، وفي حين يبقى هذا اللون سيّد الألوان الكلاسيكية إلا أن دانييلا رحمة أثبتت كيف تنسيق إطلالات عصرية وشبابية باللون الأسود لكل المناسبات من الكاجول إلى الفساتين الرسمية وغيرها.

إستوحي من صور دانييلا رحمة على إنستقرام إطلالات عصرية باللون الأسود تتألقين بها من الصباح حتى المساء.

تنسيق الجاكيت البومبر الأسود مع القميص الأبيض والبنطلون الليغينغ الضيق

إطلالات عصرية وكاجول بالبنطلون

اللون الأسود سيتناسب تماماً مع إطلالاتك الكاجول، ولكي تستوحي إطلالات عصرية إخترنا لك عدداً من لوكات دانييلا رحمة الشبابية، مثل تنسيقها الجاكيت البومبر الأسود مع القميص الأبيض والبنطلون الليغينغ الضيق، كذلك أطلت بالكارديغان الكروب باللون الأسود المزيّن بالنجوم الفضية نسّقته مع البنطلون الرياضي الواسع باللون الأسود. ومع الكروب توب الأسود إختارت دانييلا البنطلون الأسود والصندل المزيّن بالكريستالات الفضية.  

مع الكروب توب الأسود إختارت دانييلا البنطلون الأسود والصندل المزيّن بالكريستالات الفضية

إطلالات عصرية بالجمبسوت الأسود

ومن إطلالات دانييلا باللون الأسود على إنستقرام إخترنا أيضاً الجمبسوت من قماش الكريب والذي تميّز بأكمامه الطويلة والأكتاف العريضة مع فتحة صدر neck V، مع تصميم وشاح الرأس المتصل بالجمبسوت، أما قصة الأرجل فجاءت طويلة وواسعة.

الجمبسوت من قماش الكريب والذي تميّز بأكمامه الطويلة والأكتاف العريضة

إطلالات عصرية وأنيقة بالفستان

كما اختارت دانييلا رحمة فستان سهرة ميدي من مجموعة David Koma صُمّم من قماش الساتان باللون الأسود، وجاء بأكمام طويلة ومع شق جانبي ومزيّن بشراريب الريش ومطرّز بالخرز اللامع.

أما من دار Alexandre Vauthier فقد اختارت الفستان الأسود القصير مع التنورة الـa line والأكمام الطويلة بقصة الـFlare. ومن دار Maison Alaia تألقت دانييلا بالفستان الأسود الطويل الذي نسّقته بطريقة عصرية للغاية مع البوت الأسود الضخم.

اختارت دانييلا رحمة فستان سهرة ميدي من مجموعة David Koma

إطلالات عصرية بالبليزر

البليزر الأسود قطعة لا غنى عنها في خزانة ملابسك، أما دانييلا رحمة فاعتمدتها في إطلالتها بطريقة عصرية للغاية إذ نسّقت البليزر التي تميّزت بقصتها غير المتساوية ومعها الحزام الذي يحدد الخصر، مع التنورة التي جاءت طويلة من جهة وأقصر من الجهة الأخرى، وأكملت اللوك بحقيبة يد جلد باللون الأسود ونظارات شمسية عصرية.

اعتمدت دانييلا البليزر الأسود في إطلالتها بطريقة عصرية للغاية

إطلالات عصرية باللون الأسود استوحيها من صور دانييلا رحمة على إنستقرام.