تنسيقات مختلفة لـ"الكروب توب" بأسلوب أنابيلا هلال و"الأبيض" لونها المفضل..شاهدوا

أنابيلا هلال الإعلامية اللبنانية تعتبر واحدة من أكثر النجمات العرب اللواتي يحرصن على استعراض إطلالاتهن المميزة في جميع المناسبات، لجمهورها على انستجرام، فدائمًا ما تنشر صورًا لافتة لها، وتنال إعجاب الجمهور.

أنابيلا هلال بتنسيقات مختلفة لـ"الكروب توب"

ومؤخرًا ظهرت أنابيلا هلال بأكثر من صورة بإطلالات عملية وقررت خلالها ارتداء "الكروب توب" المناسب لفصل الصيف، ليظهر أناقتها ورشاقتها، ونسقته بأكثر من أسلوب، أظهرها في كل مرة بشكل متنوع.

ففي إحدى الصور التي نشرتها أنابيلا هلال أطلت فيها سروال جينز مستقيم، مع كروب توب مقلم باللونين الأزرق والأبيض، تميز تصميمه بكونه بأكمام متوسطة الطول ومنفوشة قليلًا، وفتحة رقبة على شكل حرف V، وجاءت الإطلالة بالكامل من Elisabetta Franchi وKRISMA Middle East، ونسقت معها نظارة شمسية باللون البني وحذاء مفتوح بكعب عال.

أنابيلا هلال والكروب توب الأبيض

إطلالة أخرى ظهرت فيها أنابيلا هلال مرتدية كروب توب باللون الابيض، مع أكمام واسعة ومتوسطة الطول من Christopher Esber، ونسقت مع التوب تنورة باللون البرتقالي المبهج من Bloomingdale's Middle East ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع كبير من محبيها، ونسقت معها نظارة شمسية وحذاء مفتوح بكعب عال وحقيبة صغيرة باللون الأبيض.

ولم يتوقف ظهور أنابيلا هلال بالكروب توب بأشكاله المختلفة، عند هاتين الإطلالاتين، ولكنها ظهرت به أكثر من مرة ونالت إعجاب متابعيها، فظهرت مرتدية توب قصير باللون الأبيض، بكتف واحد عريض، ونسقت معه تنورة طويلة انقسمت لجزئين، الأول بسيط باللون الأبيض والثاني مطبع بالورود الملونة، فيما ظهرت في إطلالة أخرى  بكروب توب أبيض بأكتاف عريضة وفتحة رقبة دائرية مغلقة، مع تنورة ضيقة وقصيرة حتى الركبة من نفس اللون والخامة.

إطلالة بالكروب توب مناسبة للسهرات 

إطلالة عملية أخرى أطلت بها أنابيلا هلال ونسقت مع السروال الجينز كروب توب قطني واسع قليلًا بأكتاف عريضة وأزرار أمامية، وفي أحد البرامج أطلت بكروب توب أبيض بأكتاف عريضة وفتحة رقبة على شكل حرف V، مع تنورة واسعة وقصيرة.

وفي إطلالة مختلفة مناسبة للسهرات، ظهرت الإعلامية اللبنانية مرتدية سروال باللون الأسود، مع كروب توب بأكتاف منسدلة وأكمام طويلة مع رقبة مغلقة موصولة بالأكمام، وتزين التوب بشرائط براقة باللون الفضي.

الصور من حساب أنابيلا هلال بانستجرام