صور 30 إطلالة فاخرة للنجمات العالميات بتصاميم عربية في مهرجان كان 2022 أيهن أجمل

اطلالات النجمات في مهرجان كان 2022 تابعناها على مدى اسبوع مع تألقهن بأجمل التصاميم الفاخرة التي حملت توقيع أهم المصممين العرب. فتنوعّت اطلالات النجمات في مهرجان كان 2022 وأتت خارجة عن المألوف مع العديد من القصات التي بقيت محفورة في ذاكرتنا.

اليك صور 30 إطلالة فاخرة للنجمات العالميات بتصاميم عربية في مهرجان كان 2022. فانتقي منهن أي اطلالة بدت الأجمل.

موضة الفساتين الكريستالية

موضة الفساتين الكريستالية

اطلالات النجمات في مهرجان كان 2022 برزت بفساتين مميزة وفاخرة بتوقيع Tony Ward وأبرزهن اطلالة Rose Bertram بفستان بنفسجي مكشوف عند الصدر مع الشق الجانبي الجريء. كما أتت اطلالة Thássia Naves بفستان كريستالي فاخر مع الخطوط الهندسية مميزة بتوقيع Tony Ward، بدورها أتت اطلالة Liza Koshy في مهرجان كان 2022 بفستان ابيض فاخر مع الشق الجانبي العالي وموضة التطريزات البراقة والمنقوشة مع الالوان المشرقة والتي أيضاً حملت توقيع دار Tony Ward.

موضة الفساتين الملونة

موضة الفساتين الملونة

ولا يمكن الا ان نثني على اطلالة  Frida Aasen بفستان احمر مع الجوانب المفرغة من توقيع دار Elie Saab. بدورها تألقتAlessandra Ambrosio  بموضة الفستان البيج الفاخر والمطبع بالورود النافرة على كامل التصميم بتوقيع دار  Elie Saab. كما سحرتنا اطلالة  Valery Kaufmanبفستان بنفسجي بتوقيع GEORGES CHAKRA واطلالة Daphne Groeneveld بفستان احمر فاخر مع الشق الجانبي من Zuhair Murad.

موضة الجمبسوت الفاخر

موضة الجمبسوت الفاخر

وبرزت في اطلالات النجمات في مهرجان كان 2022، موضة الجمبسوت التي رافقت العديد من الصيحات وأبرزهن اطلالة Izabel Goulart بموضة الجمبسوت الاحمر مع طبقات الريش الحيوية المنسدلة من الجهة الخلفية بتوقيع دار Ashi Studio. بدورها تألقت Pooja Hegde بفستان زهري فاخر مع الريش النافر بتوقيع Maison Geyanna Youness، وطبعت اطلالة Georgia Fowler موضة الجمبسوت الكريستالي والفضي بتوقيع دار Zuhair Murad . كما لا يمكن الا ان نثني على اطلالة Ann-Sophie بفستان أخضر فاخر مع الكريستال والريش بتوقيع دار Rami Kadi الذي كان حديث الساعة في مهرجان كان 2022.