بعد مارلين مونرو ومونيكا بيلوتشي إطلالة كيم كارداشيان مستوحاة من دمية باربي

تمرّ إطلالات كيم كارداشيان بتغيّرات جذرية من فترة إلى أخرى، من الأسلوب الجريء جداً إلى الإطلالات التي تغطي جسمها بالكامل من توقيع دار Balenciaga، وصولاً إلى تقليد إطلالات أيقونات الموضة والفنّ مثل مارلين مونرو في حفل الـMet Gala إلى مونيكا بيلوتشي التي كرّرت إطلالة لها من توقيع دار Dolce and Gabbana. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، يبدو أن النجمة قد استوحت اللوك من دمية باربي Barbie.

زارت كيم معرض Ripley's Believe It or Not في هوليوود حيث ألقت نظرة على فستان مارلين مونرو

إطلالة كيم كارداشيان مستوحاة من دمية باربي

رصدت كاميرات الباباراتزي أحدث إطلالات كيم كارداشيان باللون الزهري وهي تغادر إحدى جلسات تصوير علامة  SKIMS في لوس أنجلوس، ومن ثم قيامها بزيارة معرض "Ripley's Believe It or Not" في هوليوود حيث ألقت نظرة على فستان مارلين مونرو الذي تألقت به في حفل الـ Met Gala الأخير، إلى جانب مقتنيات أخرى معروضة وتعود للأيقونة الأميركية.

نسّقت الهودي الكروب مع البنطلون الضيّق الموصول بالجزمة من علامة Balenciaga

ولكن فاجأتنا كيم هذه المرة بإطلالة من وحي الدمية باربي كلّها باللون الزهري. وفي تفاصيل اللوك الذي حمل توقيع دار الأزياء المفضّل لديها Balenciaga، فقد نسّقت الهودي الكروب مع البنطلون الضيّق الموصول بالجزمة أو ما يعرف باسم bants (boot pants)، وحملت بيدها حقيبة Hourglass باللون الزهري من تصميم الدار نفسها. وأكملت اللوك بنظارات شمسية باللون الفضيّ ثمنها 2200$.

ومن الناحية الجمالية، تألقت بشعرها باللون البلاتيني الذي غيّرت لونه من الأسود إلى الأشقر خصيصاً لحفل الـMet Gala. أما المكياج فركّز على الألوان الترابية مع شفاه باللون الزهري الفاتح ليتناسب مع اللوك.

كانت أطلت بالبنطلون الوردي نفسه مع الهودي باللون الأحمر

وليس غريباً أن تطلّ كيم بلوك من توقيع بالنسياغا خصوصاً بعد توقيعها عقد مع الدار لتكون الوجه الإعلاني للعلامة الفرنسية، والتي تخضع للإشراف الإبداعي للمصمم Demna. وفي الحملة الإعلانية، التي تم تصويرها في منزل كيم، أطلت أيضاً بالبنطلون الوردي نفسه مع الهودي باللون الأحمر. وقد ميّز هذا الستايل إطلالات كيم كارداشيان في الفترة الأخيرة بألوان مختلفة مثل الأسود والبني والأزرق والفوشيا.