صور إطلالات النجمات العالميات فاخرة بفساتين عربية في ختام مهرجان كان 2022

اطلالات النجمات في مهرجان كان بيومه الاخير غصّت باجمل صيحات الفساتين التي حملت توقيع العديد من المصممين العرب. فتنوّعت اطلالات النجمات في مهرجان كان بالعديد من التصاميم الفاخرة والتفاصيل الحيوية التي جعلتهن محط أنظار الجميع.

اليك صور إطلالات النجمات العالميات فاخرة بفساتين عربية في ختام مهرجان كان 2022. فاختاري منها الاطلالة الاجمل.

اطلالات النجمات بفساتين ملونة

اطلالات النجمات بفساتين ملونة

اطلالات النجمات في مهرجان كان مستمرة بأجمل الصيحات الملونة التي برزت في ختام هذا الحدث. ولفتنا اطلالة Maria Borges بموضة الفستان الأحمر القصير الذي يتّسع من أعلى الخصر مع التطريزات الفاخرة البارزة من الاسفل بتوقيع دارAshi Studio. كما برز هذا التصميم بموضة الاقمشة الحريرية المنسدلة من الاسفل بأسلوب مشرق. ومن أجمل الاطلالات الساحرة، تألق Coco Konig بتصاميم عصرية مطبعة بالورود بتوقيع Nicolas Jebran مع انتقاء التنورة الواسعة جداً بأسلوب الكلوش بنقشات الورود الحيوية بطريقة منسقة مع الكروب توب الجريئة. ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة Sofia Ella Symonds بفستان بنفسجي فاخر مع التطريز الملفت بتوقيع Zuhair Murad.

اطلالات النجمات بفساتين الريش

فساتين الريش

ومن أجمل وأرقى اطلالات النجمات في مهرجان كان، تألق Pritika Swarup بفستان اسود فاخر مع الاقمشة المنسدلة على اليدين بتوقيع Rami Kadi. كما أتت اطلالة Raline Shah بفستان ابيض واسع بتوقيع Ashi Studio مع قصة الكاب العريض المنسدل من اسفل اليدين بطريقة جريئة. بدورها سحرتنا اطلالة Alexina Graham بفستان زيتي لماع مع طبقات الريش المتدرجة بقصة هندسية بتوقيع دار Ashi Studio.