إطلالات النجمات ساحرة في حفلamfAR على هامش مهرجان كان 2022

اطلالات النجمات في مهرجان كان 2022 تميّزت خلال حضورهن حفلamfAR  الذي بات عنواناً للاناقة والتميّز والجاذبية. فبدت اطلالات النجمات في مهرجان كان 2022 خارجة عن المألوف ومشرقة يوماً بعد يوم.

اليك بالصور اجمل اطلالات النجمات الساحرة في حفلamfAR  على هامش مهرجان كان 2022. فاختاري منها ما يعجبك.

اطلالات النجمات بفساتين حمراء

اطلالات النجمات بفساتين حمراء

اطلالات النجمات في مهرجان كان 2022 لفتنا بأناقة اللون الاحمر الذي سيطر على حفلamfAR  بقصات متنوعة. فبدت اطلالة Nina Dobrev في غاية الجاذبية بفستان احمر طويل وجريء بتوقيع Monot، في حين أطلت Daphne Groeneveld بفستان احمر طويل من توقيع دارPhilosophy di Lorenzo Serafini مع طبقات أقمشة البليسيه المميزة. ولا يمكن الا ان نثني على اطلالةCandice Swanepoel  بفستان احمر مكشوف مع الشق الجانبي من دار Boss، وتألقت Olivia Culpo بفستان احمر ناعم مع الشق الامامي بتوقيع Saint Laurent.

اطلالات النجمات بفساتين سوداء

اطلالات النجمات بفساتين سوداء

كما لفتنا في اطلالات النجمات في مهرجان كان 2022 موضة اللون الاسود الفاخر خصوصاً في اطلالة Eva Longoria بفستان اسود مكشوف مع الشق الجانبي بتوقيع دار Monot. كما لفتنا من هذه الدار ايضاً اطلالة Cara Delevingne بفستان اسود مكشوف من الجهة الامامية. وبدت اطلالة Shanina Shaik في غياة الرفي بموضة الفستان الاسود الضيق الذي يظهر حملها بتوقيع Alexander McQueen. وأتت اطلالة Coco Rocha جريئة وحيوية بفستان متموج بتدرجات الاصفر مع طبقات الكشكش الجانبية والهندسية بتوقيع Iris Van Herpen. أما اطلالة Izabel Goulart بفستان ذهبي فاخر مع الباندات الهندسية فسحرتنا بذوقها الملفت من دار Roberto Cavalli.