التطريز سيطر على إطلالات النجمات بفساتين عربية في اليوم التاسع من مهرجان كان 2022

اطلالات النجمات في مهرجان كان في اليوم التاسع من مهرجان كان 2022 تميّز بأبرز صيحات التطريز الفاخر مع للنقشات الهندسية وتفاصيل الخرز التي رافقت العديد من فساتين السهرة الفاخرة. فلا بد من الاطلاع على ابرز اطلالات النجمات العالميات الموقعة من أهم المصممين العرب لانتقاء الصيحات التي تعجبك.

اختاري من خلال الصور التي رصدناها لك، اجمل صيحات الفساتين الموقعة من أهم الماركات العربية في ‏مهرجان كان 2022.

فساتين سهرة هندسية مع التطريز

فساتين سهرة هندسية مع التطريز

اطلالات النجمات في مهرجان كان تميّزت بموضة اقمشة التطريز الفاخر البارز على كامل التصميم، وأبرزها اطلالة Cindy Kimberly بفستان فاخر وساحر بتوقيع ايمان العجلان مع الياقة العالية وتفاصيل الاقمشة المنقوشة والمسحوبة الى الاسفل بقصات عصرية ملفتة. كما اختارتSofia Resing  موضة الفستان المرجاني الفاخر من توقيع  Zuhair Muradمع التطريزات الهندسية من الجهة الامامية وموضة نقشات التطريز الملونة البارزة مع الشق الجانبي العالي.

فساتين سهرة ملونة مع التطريز

فساتين سهرة ملونة مع التطريز

ولا يمكن الا ان نثني على اطلالة Georgina Rodriguez بفستان فضي مضلع بتوقيع المصمم  Ali Karoui مع تفاصيل الباييت النافرة على كامل التصميم. كما سحرتنا اطلالة Ariadna Gutierrez بموضة الفستان الازرق القوي بتوقيع  Tony Wardمع تفاصيل النقشات البراقة والشفافة البارزة على الارجل بأسلوب حيوي. أما اطلالة Adriana Lima بفستان مرجاني مفرغ وجريء فأظهر حملها بشكل لافت بتوقيع Nicolas Jebran، وطبعت اطلالة Izabel Goulart بموضة الجمبسوت الاحمر مع طبقات الريش النافرة من الخلف بتوقيع دار Ashi Studio. وأتت اطلالة  Valery Kaufmanخارجة عن المألوف بموضة الفستان البنفسجي بتوقيع  GEORGES CHAKRAمع التطريزات المضلعة والهندسية بكثير من الانوثة.