8 إطلالات عملية اختارتها جيني Jennie نجمة بلاكبينك لاستقبال الصيف..شاهدوا

Jennie جيني نجمة فرقة الفتيات الكورية بلاكبينك BLACKPINK البالغة من العمر 26 عامًا تصدرت اهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية، تزامنًا مع كشفه عن العديد من الصور اللافتة التي أطلت فيها بإطلالات صيفية أنيقة، استقبلت من خلالها الأجواء الحارة ونالت إعجاب الجمهور بها.

أبرز إطلالات Jennie جيني نجمة بلاكبينك

وقررت جيني أن تعتمد على الإطلالات العملية التي تتميز بالبساطة في أحدث ظهور لها مؤخرًا، حيث أطلت في إحدى الصور التي نشرتها عبر انستجرام وهي مرتدية سروال من الجينز الواسع الغامق ونسقت معه تيشيرت سادة باللون الأسود مع سلاسل صغيرة ارتدتها على رقبتها، كما وضعت نظارة على عينيها.

إطلالة أخرى بسيطة ظهرت فيها جيني مرتدية سروال واسع باللون الأسود مع توب أبيض بحمالات رفيعة، وحملت حقيبة على كتفيها باللون الأسود، ووضعت نظارة شمسية بنفس اللون، كما اختارت في إطلالة أخرى أن تظهر بفستان ضيق باللون الأسود وقصير حتى الركبة، وبدون أكتاف، وتزين بثنيات متتالية في جميع أنحائه، كما اختارت اللون الأسود كذلك لتظهر به مجددًا حيث ارتدت فستان قصير سادة بأكمام قصيرة وفتحة رقبة مربعة، مع حذاء طويل جلدي وضخم.

Jennie تستقبل الصيف بإطلالات بسيطة 

جيني نجمة فرقة بلاكبينك الكورية أثارت إعجاب الجمهور مؤخرًا عندما أطلت بفستان باللون الأبيض وعملي للغاية، حيث جاء تصميمه من الأعلى برقبة مغلقة وياقة مثلثة، وأزرار تزين المنطقة العلوية، وأكمام متوسطة الطول، فيما جاء الجزء السفلي منفوشًا وقصيرًا.

جيني تستعرض أناقتها على الشاطئ

نجمة بلاكبينك ارتدت في صورة أخرى تنورة ضيقة مخططة بشكل طولي من درجات مختلفة من اللون الوردي، ونسقت معها توب قصير كاروهات بالألوان نفسها، تميز تصميمه بفتحة رقبة مغلقة وأكمام متوسطة الطول، وارتدت حذاء مفتوح باللون الوردي، واستعرضت أناقتها وهي تسير على الشاطئ.

وتحرص جيني باستمرار على مشاركة المتابعين بأبرز صورها التي تستعرض خلالها إطلالاتها العملية التي تتميز دائمًا بالبساطة والرقي، وتناسب عمرها الصغير، كما تعتبرها بعض الفتيات بأنها نموذجًا مثالي لهن في اختيار أزيائهن المميزة.

الصور من حساب جيني بانستجرام