أناقة راقية وبساطة لافتة.. أمل كلوني تخطف الأنظار بإطلالتها في حفل The Trust Prince’s Awards

أمل علم الدين المحامية اللبنانية الشهيرة وزوجة النجم العالمي جورج كلوني، باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن ظهرت مع والدتها باريا علم الدين في حفل توزيع جوائز Prince’s Trust التي أسسها الأمير تشارلز في عام 1976 لدعم الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و 30 عامًا في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

أحدث ظهور لـ أمل كلوني يخطف أنظار الجمهور

وتألقت أمل كلوني في الحفل حيث ارتدت فستانًا أنيقًا بسيط التصميم باللون الأبيض المطبع بالورود الحمراء الفخمة والضخمة التي طغت على اللون الأبيض الأساسي للفستان، كما جاء الفستان مجسمًا بدون أكتاف مع فتحة ساق من الخلف، ليبرز رشاقة وأناقة أمل كلوني التي خطفت الأضواء بمجرد مرورها على السجادة الحمراء.

ونسقت أمل علم الدين إطلالتها تلك مع حقيبة يد صغيرة وحذاء مغلق بكعب عال باللون الأبيض، مع مجوهرات ماسية غاية في الرقي والفخامة، وباتت تلك الإطلالة محل إعجاب الجمهور الذي أشاد بأناقتها الخاطفة.

والدة أمل كلوني تتألق في اللون الأبيض

فيما ظهرت والدتها معها على السجادة الحمراء وارتدت زي باللون الأبيض، عبارة عن سروال حريري مستقيم مع بلوزة فضفاضة من نفس اللون بكتف منسدل، وأكمام طويلة تزينت بشريط من الريش، وأمسكت بحقيبة بيضاء متوسطة الحجم كذلك وحذاء من نفس اللون.

أبرز إطلالات أمل علم الدين 

في سياق آخر فإن مع كل ظهور لأمل علم الدين فإنها تصبح محل اهتمام الجمهور، وتتألق بإطلالاتها المميزة المناسبة لها، وكان من أحدثها عندما ظهرت بفستان أحمر ساحر وقصير من دار أزياء SUKEINA، وتميز الفستان بكونه مجسمًا وبرقبة دائرية مغلقة وأكتاف عريضة بدون أكمام، كما تميز الجزء العلوي من طبقتين، جاءت الطبقة العلوية شفافة، فيما جاء الجزء السفلي مزينًا بخيوط حمراء متواجدة بشكل عرضي، ليزين الطبقة الأساسية من الفستان. 

من بين الإطلالات الخاطفة التي أطلت بها أمل مؤخرًا عندما حضرت العرض الخاص لفيلم "The Tender Bar" مع زوجها جورج كلوني وارتدت فستان مميز من توقيع توم فورد باللونين الأسود والفضي ونال وقتها إعجاب الجمهور.

الصور من حساب SUKEINA وفانز أمل كلوني بانستجرام