أجمل إطلالات زيندايا Zendaya الكلاسيكية..ألوان خاطفة وجريئة ولمسات عصرية مميزة

زيندايا Zendaya النجمة الأمريكية الشابة تعتبر واحدة من أبرز النجمات العالميات اللواتي يعتبرهن الجمهور إحدى أبرز أيقونات الموضة، لقدرتها على اختيار أزياء مناسبة لعمرها ومتنوعة الأساليب والصيحات والتي تواكب الموضة العالمية باستمرار.

أجمل إطلالات زيندايا الكلاسيكية

زيندايا تحرص باستمرار على مشاركة الجمهور على انستجرام بصور لها توثق أبرز إطلالاتها الشبابية، سواء بموضة الفساتين أو الأزياء العملية، كما كان للأزياء الكلاسيكية نصيبًا كبيرًا من إطلالاتها في مناسبات مختلفة، وبالتزامن مع اختيارها من مجلة تايم ضمن قائمة الـ100 شخص الأكثر تأثيرًا في مجالهم لعام 2022، نرصد أبرز إطلالات زيندايا الكلاسيكية الخاطفة التي نالت إعجاب الجمهور.

مؤخرًا ظهرت النجمة العالمية الشابة ببدلة كلاسيكية سوداء من Sportmax تميزت بسروال مستقيم وبليزر طويل قليلًا ومجسم بأزرار من اللون نفسه، واختارت زيندايا ارتداء قميص باللون البنفسجي أسفل البليزر، ووضعت رابطة عنق سوداء كذلك، فيما وضعت لمستها الخاصة وزينت ياقة البدلة ببروش ماسي وربطت شعرها للوراء.

Zendaya بإطلالات كلاسيكية ولمسة شبابية 

إطلالة أخرى كلاسيكة أطلت بها زيندايا في إحدى صورها، حيث ارتدت بليزر باللون الأخضر اللامع القصير حتى أعلى منطقة الركبة مزين بأزرار ذهبية من Pertegaz، ونسقت معه توب من اللون والخامة نفسها، كما ارتدت حذاء مغلق بكعب عال باللون الاخضر كذلك ليضفي مزيد من الرقي على إطلالتها.

زيندايا تألقت كذلك في بدلة رمادية أنيقة مع رابطة عنق وقميص باللون نفسه، وتركت شعرها المجعد منسدلًا على كتفيها وارتدت اكسسوارات فضية مائلة للأسود، كما تلقت في ظهور سابق ببدلة باللون الأحمر عبارة عن تنورة قصيرة وبليزر طويل وفضفاض مع توب وحذاء جلدي طويل باللون نفسه.

زيندايا تتألق في البدل النسائية

زيندايا ظهرت في مناسبة أخرى وهي مرتدية بدلة باللون الفوشيا مع قميص أسفلها بنفس اللون، مع مجوهرات ماسية فخمة، ونالت تلك الإطلالة وقتها إعجاب الجمهور، فيما كان لها ظهور كلاسيكي خاطف عندما ارتدت بدلة من Alexandre Vauthier، عبارة عن سروال مستقيم باللون الأسود وبليزر من نقشة الكاروهات باللون الرمادي مع جيليه من نفس الخامة، ووضعت رابطة عنق أنيقة باللون الأسود

زيندايا كان لها أكثر من إطلالة بالبدلة الكلاسيكية بألوان وتصميمات مختلفة نالت جميعها إعجاب محبيها الذين أشادوا باختياراتها الخاطفة والمميزة مع كل ظهور لها، وخاصة عند اختيارها للأسلوب الكلاسيكي في إطلالاتها.

الصور من حساب زيندايا بانستجرام