الأناقة العربية مستمرة في مهرجان كان 2022 صور جديد إطلالات النجمات

اطلالات النجمات في مهرجان كان بيومه الثامن تميّز بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والتي تبرز بتفاصيل الفرو والكشكش والتطريز. فسحرتنا اطلالات النجمات في مهرجان كان بالعديد من التصاميم الضخمة التي حملت توقيع ابرز مصممي الازياء العرب.

اطلالات عدة رصدناها لك على السجادة الحمراء لتطلعي عليها، ولتشاركينا رأيك أي من النجمات بدت الاكثر أناقة وجاذبية.

اطلالات النجمات بفساتين سوداء

اطلالات النجمات بفساتين سوداء

اطلالات النجمات في مهرجان كان سيطر عليها اللون الاسود بكل ما يحمله من فخامة وتميّز. وفي اليوم الثامن من مهرجات كان 2022، أطلّت GEORGIA FOWLER بموضة الفستان الاسود الفاخر والمخملي بقصته المستقيمة التي حملت توقيع دار  Hamda Al Fahimمع تفاصيل الفرو النافر المنسدل من أعلى الخصر بطريقة حيوية الى الاسفل. أما اطلالة Kimberley Garner فأتت خارجة عن المألوف بأناقة الفستان الاخضر الفاتح والملفت مع النقشات البراقة وتفاصيل التطريز الذهبي الذي يغمر الجهة الامامية للتصميم بتوقيع دارRami Al Ali .

اطلالات النجمات بفساتين ملونة

اطلالات النجمات بفساتين ملونة

ومن أجمل اطلالات النجمات في مهرجان كان 2022، تألقهن بموضة التصاميم الملونة وأبرزهن اطلالة  Jourdan Dunnبفستان زهري قصير مع طبقات الاقمشة المترابطة من الخلف بأسلوب الكشكش الحيوي والفاخر بتوقيع دار Ashi Studio. وأتت اطلالة الجميلة PAOLA TURANI في غاية الاناقة بموضة الفستان الفوشيا الفاخر مكشوف الاكتاف مع طبقات الاقمشة الكثيفة المنسدل من الخلف بتوقيع دار Georges Chakra. أما اطلالة Izabel Goulart بموضة الجمبسوت الاحمر مع طبقات الريش الحيوية المنسدلة من الجهة الخلفية بتوقيع دار Ashi Studio. بدورها تألقت Deepika Padukone بفستان مرجاني واسع مع أقمشة الكشكش الهندسية على الجوانب بتوقيع Ashi Studio، ولا يمكن الا ان نثني على اطلالة Ajwa Aljoudi بفستان فضي براق مع الباييت الساحرة والشراريب الجريئة على كامل التصميم بتوقيع دار Rami Kadi.