تغطية خاصة لـ"هي" في حفل مهرجان البحر الأحمر السينمائي في كان والنجمات تخطفن الأنظار

بحضور وتغطية مجلة "هي"، كانت كلّ الأنظار مسلطة ليل السبت الماضي إلى نجمات السينما والموضة اللواتي حضرن حفل مهرجان البحر الأحمر السينمائي في مدينة كان الفرنسية. وبعدما كانت السجادة الحمراء لمهرجان "كان" تستقطب الأضواء نهارًا، تحوّلت ليلاً إلى فندق "كاب إيدن روك" المطلّ على شبه جزيرة كاب أنتيب الخلّابة، ويأتي هذا الحفل على ضوء الاعتراف بمكانة كلّ من صانعات الأفلام والممثلات، واحتفاءً بأعمالهن المذهلة، والتي يتم عرضها خلال المهرجان.

تارا عماد التي تألقت بفستانها الساحر من تصميم جورج شقرا

إطلالات النجمات في حفل مهرجان البحر الأحمر السينمائي

أمام عدسات كاميرات مجلة "هي" تمايلت النجمات بفساتينهنّ الأنيقة والراقية على السجادة الحمراء لحفل مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وتعدد الصيحات اللواتي تألقن بها من الألوان الصارخة والمفعمة بالحيوية إلى الورود وبتلاتها التي زيّنت الفساتين، وصولاً إلى شك الترتر والتطريز الأنيق. كما خطفت الأنظار رئيسة تحرير مجلة "هي" السيدة مي بدر بإطلالتها الملوكية بالفستان الأخضر الزمردي مع الأكمام الكاب.

خطفت الأنظار رئيسة تحرير مجلة هي السيدة مي بدر بإطلالتها الملوكية بالفستان الأخضر الزمردي

لا غنى عن رقيّ الإطلالات المونوكروم باللونين الأبيض والأسود على السجادة الحمراء، وهذه الصيحة كانت عنوان إطلالات أبرز النجمات في كان، من تارا عماد التي تألقت بفستانها الساحر من تصميم جورج شقرا، والذي تميّز بزهور الشيفون المصممة بأسلوب الاوريغامي مع التنورة الشفافة، وزيّنت اللوك بمجوهرات Cartier. كذلك، أطلت كارن وازن بتصميم دار Carolina Herrera فخطفت الأنظار بقصة الأكتاف الأوف شولدرز المنسدلة مع التنورة الطويلة بقصة حورية البحر مع الورود البيضاء النافرة.

إلى الإطلالات باللون الأبيض التي لم تقلّ أناقة أبداً، أطلّت سلمى أبو ضيف بالفستان الأبيض مع الشك الناعم من مجموعة HONAYDA لخريف وشتاء 2022.

من جهتها، تألقت ميلا زهران باللون البرتقالي فأطلت على السجادة الحمراء بفستان من مجموعة SKYTTEN COUTURE من دون أكمام مع الشكّ الملوّن الذي زيّن قصة الصدر والتنورة المنفوخة.

تغطية خاصة لـهي في حفل مهرجان البحر الأحمر السينمائي في كان

اللون الزهري وتطريز الورود زيّن إطلالة كل من ناعومي كامبل Valentino مع الأكمام الطويلة والياقة العالية والتنورة بقصة حورية البحر، و أليساندرا أمبروسيو بتصميم إيلي صعب Elie Saab فبدت كالأميرة بالفستان التي حدد خصرها مع التنورة الواسعة التي انسدلت على الأرض.