الألوان الزاهية تزين إطلالات النجمات مع بناتهن بأحدث إطلالاتهن ..شاهدوا أناقتهن

زينب فياض والعديد من النجمات خطفن الأنظار بأحدث ظهور لهن مع بناتهن في أكثر من إطلالة أنيقة، ظهر فيها التنسيق الواضح في اختيار الألوان التي تميزت بالتدرجات الزاهية الجذابة التي تناسب أجواء موسم الصيف.

إطلالة زينب فياض بالألوان الزاهية مع ابنتيها

ابنة النجمة هيفاء وهبي، زينب فياض نشرت عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة لابنتيها رهف ودانييلا، وقد بدت العائلة في منتهى الجمال والأناقة حيث أطلت زينب بفستان طويل من Dolce&Gabbana مطبّع بالورود المبهجة بألوان مختلفة بياقة مربعة وحمالتين، كما تميز الثوب بقصة واسعة من الاسفل، أما ابنتيها فارتدت إحداهما فستانا قصيرا وفضفاضا بلون الفوشيا الموحد، أما الأخرى فارتدت نفس الفستان باللون البرتقالي، وقد خطفت زينب القلوب بإطلالتها الصيفية المبهجة برفقة ابنتيها الجميلتين، وعلقت زينب فياض على الصور فكتبت: "حياتي ودنيتي كلها".

إطلالة زينب فياض مع ابنتيها
إطلالة زينب فياض مع ابنتيها

إطلالات مبهرة بفساتين أنيقة للنجمات مع بناتهن

الاعلامية ديما صادق أطلت على جمهورها بصورة تجمعها بابنتها الصغيرة عبر حسابها على "انستجرام، وارتدت كلاهما فستانا باللون الأصفر، وبدت ابنتها في منتهى الجمال والرقة بفستانها القصير والواسع بثنيات ناعمة وشعرها الطويل المنسدل الذي زينته بعصبة رقيقة على الراس، أما والدتها فاختارت فستان ميدي بقصة مستقيمة وضيقة من أعلى مع ياقة مربعة وأكمام طويلة منتفخة بشكل متقطع.

إطلالة ديما صادق مع ابنتها
إطلالة ديما صادق مع ابنتها

النجمة كايلي جينر تألقت هي الأخرى برفقة ابنتها الصغيرة بإطلالة صيفية عبر حسابها على "انستجرام"، وخطفت الأنظار بجمالها حيث أطلت بفستان ضيق طويل باللون الكريمي مزيناً بورود حمراء كبيرة تميز بحمالتين رفيعتين، وظهرت في الصورة وهي تحتضن ابنتها الجميلة التي تألقت بفستان قصير باللون الأبيض واكتملت رقتها برفعة شعرها الداكن الكيرلي للأعلى.

إطلالة كايلي جينز مع ابنتها
إطلالة كايلي جينز مع ابنتها

الفنانة المصرية أسما شريف منير نشرت عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة برفقة ابنتها وظهرت معها بإطلالة صيفية مبهجة وحيوية وبفستان مماثل الذي يصل طوله الى الركبة ومطبّع بأشكال بوهيمية بألوان مبهجة، ونسقته مع صندل مفتوح بشريط عريض مزينا بالورود الملونة، واعتمدت مع هذا اللوك تسريحة مرحة على شكل كعكتين.

إطلالة أسما شريف منير وابنتها
إطلالة أسما شريف منير وابنتها

إطلالات كاجوال للنجمات مع بناتهن

الفنانة اللبنانية كارول سماحة أطلت مؤخراً بأكثر من إطلالة مع ابنتها تالا عبر حسابها على "انستجرام" حيث نشرت صورة عفوية وخطفت الصغيرة القلوب بجمالها ورقتها بلوك كاجوال. وارتدت كارول بنطلون أبيض ضيق نسقته مع بلوزة بيضاء وحذاءً رياضيا مريح بنعل عريض، وحقيبة كروس. أما ابنتها فارتدت بنطلون بالأرجل الواسعة باللون الأسود المطبّع بخطوط بيضاء نسقته بمنتهى الأنوثة مع جاكيت قصير باللون الأبيض وحذاء رياضي بالنعل العريض.

إطلالة كارول سماحة مع ابنتها
إطلالة كارول سماحة مع ابنتها

مدونة الموضة لجين عضاضة نسقت كذلك إطلالة كاجوال أنيقة برفقة ابنتها حيث اعتمدت بنطلون جينز مع بلوفر باللون الأزرق الداكن بحدود عريضة باللون الزهري عند الياقة مع جاكيت قصير بنفس القماش، أما ابنتها فارتدت بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح وبلوفر مخطط بالابيض والاسود والأحمر مع حذاء ذهبي اللون.

إطلالة لجين عضاضة مع ابنتها
إطلالة لجين عضاضة مع ابنتها

الصور من حساب النجمات على "انستجرام".