في اليوم الخامس من مهرجان كان 2022 فساتين سهرة عربية طبعت أجدد إطلالات النجمات

موديلات فساتين سهرة بتوقيع أهم المصممين العرب تابعت تألقها في اليوم الخامس من مهرجان كان 2022 مع اختيار العديد من النجمات العالميات أجمل موديلات فساتين سهرة وفاخرة بألوان قوية ونقشات حيوية تستحق التوقف عندها.

من خلال الصور التي رصدناها لك، اختاري اجمل موديلات فساتين سهرة بتوقيع المصممين العرب، وشاهدي عن كثب أناقتهن في اليوم الخامس من مهرجان كان السينمائي لعام 2022.

فساتين سهرة ملونة

فساتين سهرة ملونة

موديلات فساتين سهرة وملونة كانت محط أنظار العديد من النجمات العالميات وأبرزهن اطلالة Rose Bertram بفستان بنفسجي مكشوف عند الصدر مع الشق الجانبي الجريء بتوقيع Tony Ward. كما سحرتنا اطلالة Thássia Naves بفستان أحمر مع طبقات الاقمشة العصرية على الجوانب من دار Hamda Al Fahim. وبرزت أناقة فاطمة البـنوي بموضة الفستان الازرق الفاتح مع تفاصيل الريش المتدرج والهندسي من الجهة السفلى بتوقيع دار Georges Chakra. أما اطلالة Masoom Minawala Mehta بموضة الفستان زهري الحريري والواسع فحملت بتوقيع Yousef Akbar.

فساتين سهرة براقة

فساتين سهرة براقة

ومن اجمل موديلات فساتين سهرة فاخرة وبراقة، اطلالة Viky Rader بفستان ذهبي مكشوف من الجهة الامامية مع حبيبات الكريستال بتوقيع المصمم Georges Chakra. وتألقت BEATRICE VALLI بسحر الفستان المتموج بلوني البنفسجي والازرق مع السلاسل الفضية الفاخرة بتوقيع المصمم Rami Kadi، ولم تتخلى الجميلة مايا وليمز عن صيحة الفستان الزهري الفاخر والبراق مع أقمشة الكشكش الهندسية المنسدلة من الجهة الخلفية للتصميم بتوقيع دار Sophie Couture. وأتت اطلالة Diala Makki بموضة الفستان البيج من الكروشيه والتول خارجة عن المألوف بتوقيع المصمم Georges Hobeika.

فساتين سهرة سوداء

فساتين سهرة سوداء

وللفساتين السوداء الراقية حصة في اليوم الخامس من مهرجان كان مع تألق Larsen Thompson بفستان اسود فاخر مع قصة الكتف الواحد وطبقات الكشكش العريضة الملفتة بتوقيع دار Ashi Studio. وأتت اطلالة Gala Gonzalez بفستان اسود مستقيم مع الفراغات الجانبية وتفاصيل السلاسل الكريستالية الهندسية على أعلى الصدر في غاية الاناقة بتوقيع المصمم اللبناني العالمي Elie Saab.