أناقة اطلالة نجود الرميحي الراقية في مهرجان كان 2022 مع صور حصرية لموقع هي

اطلالة نجود الرميحي في مهرجان كان 2022 تخطّت المألوف بجاذبيتها واختياراتها الفاخرة التي جعلتها محط أنظار الجميع. فاختارت نجود الرميحي اللون الاسود الراقي بقصات متجددة وملفتة على السجادة الحمراء.

من خلال الصور الحصرية لموقع هي، تابعي عن كثب كيف بدت اطلالة نجود الرميحي في مهرجان كان 2022، وواكبي اي مصمّم زيّن اختياراتها.

اطلالة نجود الرميحي بالجمبسوت المخملي

اطلالة نجود الرميحي بالجمبسوت المخملي

اطلالة نجود الرميحي في مهرجان كان 2022 برزت بتنوع الاقمشة البارزة في أناقتها مع تألقها بموضة الجمبسوت الاسود الضيق بقصته المخملية من ناحية الارجل مع جمال صيحات التطريز الفاخر والنافر على الجهة العليا للتصميم، الى جانب حبيبات الخرز البراقة الهندسية والساحرة خصوصاً على باندات الاكتاف الرفبعة. فهذا التصميم الذي حمل توقيع دار دار آشي استوديو Ashi Studio تميّز بأقمشة البليسيه المتدرجة مع طبقات الاقمشة المنسدلة الى الخلف بأسلوب جريء. وحدّدت الخصر بطبقات الاقمشة المترابطة على شكل ورود دائرية وبارزة على اعلى الخصر بقصة ملفتة وجريئة في الوقت عينه.

اطلالة نجود الرميحي بالمجوهرات الفاخرة

اطلالة نجود الرميحي بالمجوهرات الفاخرة

واللافت في اطلالة نجود الرميحي في مهرجان كان 2022، جمال مجوهراتها الفاخرة الموقعدة من دار شوميه Chaumet. وتألقت بموضة الاقراط المنسدلة مع حبيبات الكريستال الملفتة بأحجار متعددة الاحجام، الى جانب الخواتم المتعددة التي زيّنت أصابعها بطريقة فاخرة ومرصعة بالاحجار الكريمة البراقة بكثير من الجاذبية والجرأة. من الناحية الجمالية، اختارت رسمات المكياج الناعم والنيود مع خطوط الايلاينر المجنحة السوداء، وحافظت على بساطة تسريحات الشعر المرفوعة مع الكعكة المترابطة لاستكمال أناقتها المميزة.