جرأة ملفتة وأزياء غير مألوفة.. كيف وثقت ريهانا فترة حملها من خلال إطلالاتها؟

ريهانا النجمة العالمية باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعدما تم الإعلان عن استقبالها لمولودها الأول من آيساب روكي، وسط تهاني قطاع كبير من جمهورها، وكانت فترة حمل ريهانا محل اهتمام الجميع خاصة بسبب طريقتها في استعراض إطلالاتها المناسبة للحمل والتي تميزت بالجرأة والتنوع مع كل ظهور لها.

أول ظهور لـ ريهانا بملامح الحمل

وخلال المرة الأولى التي ظهرت بها ريهانا وهي تعلن حملها، أطلت بملابس لافتة حيث ارتدت سروال جينز واسع وجاكيت مبطن طويل باللون البينك من Chanel، وكانت أزراره مغلقة من أعلى فقط والجزء الباقي مفتوح، كما نسقت مع الجاكيت سلاسل واكسسوارات لامعة منسدلة على منطقة البطن، لتستعرض حملها بأناقة وجرأة.

من ضمن الأزياء التي ظهرت بها ريهانا في فترة الحمل كانت عندما ارتدت سروال ضيق براق باللون الفضي والبنفسجي، مع توب باللون الأخضر من THE ATTICO، وجاء تصميمه بشكل مختلف عبارة عن سلاسل عرضية، كما تألقت أيضًا بإطلالة أخرى من Y/Project، عبارة عن سروال جلد واسع ومعطف طويل باللون البيج، نسقت معه بلوزة بيضاء مع غطاء رأس باللون الأبيض، وجاء التصميم مريحًا وأنيقًا ومناسبًا لفترة الحمل. 

ريهانا توثق فترة حملها بإطلالات ملفتة

في صور أخرى نشرتها النجمة العالمية مؤخرًا، استعرضت فيها ظهورها بجمبسوت باللون الأزرق من Savage X Fenty، جاء بقصة غير متوازية على الأكتاف، وفتحة عند منطقة البطن، ونسقت معه جاكيت طويل باللون الأخضر، وحذاء بنفس لون الجمبسوت من The Attico، فيما خطفت الأنظار في ظهور آخر مع آيساب روكي وارتدت معطف جلدي طويل باللون الأحمر مع غطاء رأس وحزام عند الخصر.

إطلالة شتوية أخرى أطلت بها ريهانا على الجمهور حيث تألقت في رداء أسود ضيق من قطعة واحدة يغطي جسدها وملتصق بحذاء بكعب عال والمقدمة المدببة، ونسقت مع الرداء معطفا مبطنا على شكل معينات باللون البني بقصة الأوفر سايز بدون حزام كما تميز بصف أزرار أحادية ويصل طوله لما فوق الركبة، ووضعت سلاسل ذهبية على رقبتها.

جرأة لافتة وإطلالات غير مألوفة لريهانا قبل الولادة

أما أبرز الإطلالات التي خطفت الأنظار كانت أثناء حضورها إحدى المناسبات فارتدت ثوب فضي بأكمام طويلة وتنورة فضية متلألئة طويلة منسدلة بشكل انسيابي على الأرض، وزينت اللوك بسلسلة حول خصرها من الماس ميسيكا Messika، صُممت خصيصًا من الدار لريهانا.

وفي إطلالة أخرى، تألقت ريهانا بسروال جينز رصاصي وجاكيت باللون الكحلي وتوب أزرق من الشيفون، ونسقت مع تلك الإطلالة غطاء رأس باللون الأزرق وحذاء أبيض.

الصور من حسابات ريهانا والفانز الخاص بها على انستجرام