تارا عماد تكشف عن الإطلالات المفضلة في خزانتها.."الكاجوال" اختيارها الأول

تارا عماد النجمة المصرية الشابة يعتبرها عدد من جمهورها بمثابة واحدة من أبرز النجمات اللواتي ينجحن في الظهور باستمرار بأزياء لافتة ومميزة ومناسبة لهن في جميع الفعاليات والاحداث، وتستعرض تارا دائمًا إطلالاتها الخاطفة التي ترتديها في أحدث ظهور لها.

تارا عماد تكشف عن إطلالاتها المفضلة

تارا عماد قررت مشاركة متابعيها على انستجرام بصور لها ببعض الإطلالات الصيفية الأنيقة التي ارتدتها مؤخرًا ووقعت في حبها، من بين جميع أزيائها الأخرى، كما لفتت في تعليقها على الصور التي نشرتها إلى أن كل ما ارتدته في تلك الصور كان صناعة مصرية من قبل بعض الشباب أصحاب المشروعات الواعدة.

واختارت تارا عماد في الصور التي نشرتها، أن تظهر بإطلالات عملية كاجوال مناسبة لأجواء الصيف، وتعكس حالة الراحة التي تشعر بها، فظهرت في إحدى الصور مرتدية سروال جلدي أسود بساق واسعة ونسقت معه توب قطني أبيض تميز ببساطته، مع حذاء رياضي فخم.

تارا عماد بإطلالات صيفية خاطفة

فيما أطلت بإطلالة أخرى ارتدت فيها تنورة سوداء قصيرة، مع سترة قصيرة وواسعة بأكمام متوسطة الطول، من نفس اللون والخامة، مع جيبين عريضين من الأمام، وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة وارتدت حذاء مفتوح بكعب عال، من اللون نفسه كذلك.

من ضمن الأزياء التي أطلت بها تارا عماد في الصور عندما ارتدت سروال جينز واسع، ونسقت معه قميص أبيض بسيط، مزين عند الجيب بقلوب صغيرة ملونة، وأمسكت بحقيبة كبرى باللون النبيتي ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء رياضي، فيما ارتدت في ظهور آخر سروال جينز من الأزرق الفاتح، مع توب أبيض قصير، ونسقت معهما كارديجان طويل باللون الأصفر بأكمام طويلة وواسعة.

أجمل أزياء تارا عماد العملية

أطلت الفنانة المصرية الشابة بطقم مميز عبارة عن سروال منقوش بألوان الأسود والأزرق والأصفر، وسترة من نفس الخامة بأزرار من الأمام، وعقدتها من عند الخصر، فيما خطفت الأنظار بإطلالة صيفية أخرى عبارة عن فستان من قطعتين باللون البرتقالي الفاتح، وبأكمام منفصلة، ومزمومة عند معصم اليد، إضافة إلى ظهورها بسروال جينز مع سترة ضيقة بفتحة رقبة على شكل حرف v، باللون الأبيض تميزت بأكمامها المنفوشة قليلًا.

الصور من حساب تارا عماد بانستجرام