صور إطلالات النجمات العالميات بتصاميم عربية تخطف الأنظار في اليوم الثاني من مهرجان كان 2022

اطلالات النجمات في مهرجان كان 2022 خطف الانظار في يومه الثاني بأجمل صيحات فساتين السهرة الفاخرة والملونة التي جعلت أناقتهن محط أنظار الجميع. فانتقي من اطلالات النجمات في مهرجان كان 2022 اجمل صيحات الموضة الفاخرة والملفتة للنظر.

اليك من خلال الصور، اجمل إطلالات النجمات العالميات بتصاميم عربية تخطف الأنظار في اليوم الثاني من مهرجان كان 2022.

اطلالات النجمات بنقشات الورود

اطلالات النجمات بنقشات الورود

اطلالات النجمات في مهرجان كان أتت ملفتة وموقعة من أهم مصممي الازياء العرب، وأبرزهن اطلالة Jessica Wang بفستان ابيض مع نقشات الورود الحيوية والملونة بتوقيع دار Nicolas Jebran واللافت في هذا التصميم ثنيات الاقمشة العريضة المنسدلة من اسفل الخصر بطريقة حيوية وملفتة للنظر. بدورها أطلت Jasmine Tookes بفستان اصفر فاخرة وقوي مع القصة الملكية بتوقيع دار Tony Ward وتميّز هذا التصميم الذي يتسع من اسفل الخصر بطبقات البليسيه الجامدة على جهة واحدة من التصميم، الى جانب الباند الكريستالي الهندسي من جهة واحدة. أما اطلالة Josephine Skriver بفستان سهرة فاخر بلوني الابيض والاسود حملت توقيع دار Tony Ward مع طبقات الاقمشة المتدرجة والمندسلة من الخلف بأسلوب حيوي. كما اختارت اطلالة ثانية بموضة الجمبسوت الابيض مع اقمشة البليسيه الناعمة وموضة الريش الحيوية على الجهة العليا للتصميم من توقيع Rami Al Ali.

اطلالات النجمات بموضة الكشكش الفاخر والريش

اطلالات النجمات بموضة الكشكش الفاخر

بدورها أتت اطلالة Josephine Skriver ساحرة في مهرجان كان 2022، بموضة الجمبسوت الابيض مع اقمشة البليسيه الناعمة من دارRami Al Ali. وتألقت Hina Khan بفستان احمر مخملي مع اقمشة البليسيه الفاخرة بتوقيع Rami Al Ali، كما زيّن اطلالة Amandine Petit بموضة الفستان الاخضر الفاتح مع الشرائط العريضة البارزة على الكتف بكثير من الجرأة. ومن اجمل اطلالات هذا العام، اناقة Elvira Jain بفستان اسود بارز بحبيبات الخرز المطرزة مع موضة كاب الكشكش الفاخر بتوقيع Atelier Zuhra. كما طبعت هذه المصممة لمساتها على اطلالة Farhana Bodi بموضة الفستان الفوشيا القوي مع اقمشة الريش النافرة والقصة الضخمة التي جعلتها محط أنظار الجميع.