صور أجمل إطلالات النجمات في اليوم الثاني لمهرجان كان السينمائي

آيشواريا راي وإيفا لونغوريا وجينيفر كونلي وغيرهن من النجمات، وتألقن الليلة على السجادة الحمراء في ثاني أيام وفعاليات الدورة 75 من مهرجان كان السينمائي الدولي، ونستعرض أبرز وأجمل إطلالات النجمات في اليوم الثاني من المهرجان.

آيشواريا راي تتألق على السجادة الحمراء في مهرجان كان

وكانت النجمة الهندية آيشواريا راي هي مفاجأة اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي، وخطفت الأنظار بظهورها الأول في هذه الدورة، وتألقت بإطلالتها على السجادة الحمراء، وظهرت بفستان أسود طويل وفاخر من Dolce and Gabbana، وزينته بباقة من الورود الثلاثية الأبعاد على جانب واحد من الكتف، وجانب آخر في أسفل الفستان، وهو ما أعطى إطلالاتها المزيد من الحيوية من خلال الزهور الربيعية.

آيشواريا راي
آيشواريا راي

إطلالة ثانية لآيشواريا راي في مهرجان كان

ولاقت إطلالة آيشواريا راي إعجاب الجمهور بسبب أناقتها وكذلك لاقت ترحيب كبير وخاص فور وصولها إلى السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، وظهرت في الصور وهي توزع ابتسامتها أمام الكاميرات وتلوح للجمهور على السجادة الحمراء.

آيشواريا راي
صورة من حساب آيشواريا راي على انستقرام.

وسبق ظهور آيشواريا راي على السجادة الحمراء، ظهور آخر في الكواليس بإطلالة مختلفة، وتألقت ببدلة نسائية باللون الوردي الساطع ونسقت معه بنطلون بنفس اللون، وذلك من تصميم maison valentino.

جينيفر كونلي
جينيفر كونلي

جينيفر كونلي بإطلالتين مختلفتين في اليوم الثاني من مهرجان كان

ونفس الأمر أيضاً، للنجمة جينيفر كونلي، التي خطفت الأنظار في اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي، وظهرت بإطلالتين مختلفتين، الأولى ظهرت بها على السجادة الحمراء بفستان ساحر مكشوف الكتفين ومائل إلى الرمادي من تصميم لويس فويتون، وأضفى تصميمه المزيد من البساطة والجاذبية على مظهرها خاصة مع اختيارها الحد الأدنى من الماكياج والإكسسوارات مع ترك شعر إلى الخلف.

جينيفر كونلي
جينيفر كونلي

وظهرت جينيفر كونلي بإطلالة أقل رسمية في فعاليات اليوم الثاني من مهرجان كان، وارتدت بلوزة بيضاء بياقة مرتفعة مع ثوب من تصميم لويس فويتون أيضاً، وببوت أحمر يصل إلى الركبة.

إيفا لونجوريا
إيفا لونجوريا

أجمل إطلالات اليوم الثاني من مهرجان كان

ومن أجمل إطلالات اليوم الثاني أيضاً من مهرجان كان، إطلالة النجمة إيفا لونغوريا والتي ظهرت بفستان فضي لامع وعاكس، ومكشوف الأكتاف، من تصميم Cristina Ottaviano وزينته بأقراط متلألئة.

أدريانا ليما
أدريانا ليما

وخطفت النجمة أدريانا ليما الانظار بسبب إطلالتها الملفتة التي أظهرت حملها، حيث ارتدت فستان أسود مكشوف البطن، وبأكتاف بارزة وأكمام طويلة ومن تصميم Balmain.