نصائح ذهبية يجب على الصبايا اتباعها عند تنسيق نقشات الملابس

تنسيق النقشات قد يكون أمراً محيّراً وصعباً للكثير من الأشخاص، لذلك نقدّم لكِ نصائح ذهبية ستسهّل عليك هذه المهمة، خصوصاً أن الطبعات من الورود إلى المخطط والمونوغرام وغيرها تفرض نفسها ضمن صيحات صيف 2022. إليك أبرز نصائح ذهبية يجب على الصبايا اتباعها عند تنسيق نقشات الملابس كي لا تقعن في الأخطاء.

 

أبرز نصائح ذهبية لتنسيق النقشات مثل المحترفين

لكي تنسقي النقشات مثل المحترفين، ركزي على نصائح ذهبية عند تنسيق نقشات الملابس، وأبرزها:

يعتبر إقران النقشات مع لون كلاسيكي أساسيّ أسهل قاعدة يجب تذكّرها لتنسيق إطلالة بسيطة ومثيرة للاهتمام في الوقت عينه. لذلك اختاري الطبعة ونسقيها مع لون مثل الكحلي أو الأسود أو الأبيض أو الرمادي. هذه الألوان الأربعة هي القطع الأساسية في خزانتك والتي تضمن لك إقران النقشات دون تفكير كثير. بغض النظر عن مدى جرأة الطبعة، فإن هذه الألوان ستترافق معها بشكل جيّد، فتأكدي إذاً انك تملكين مجموعة واسعة من البناطيل بهذه الألوان الكلاسيكية.

يعتبر إقران النقشات مع لون كلاسيكي كالاسود أسهل قاعدة يجب تذكّرها لتنسيق إطلالة بسيطة

عند إتقان النصيحة الأولى، يمكنك عندها الإنتقال إلى نصائح ذهبية أخرى، وهي مزج النقشات بإطلالة واحدة لكن ضمن مجموعة الألوان الأساسية. لا توجد "طريقة صحيحة" لخلط الطبعات والأنماط، لذلك افسحي المجال لأسلوبك الخاص والمبدع.

تألقي بلوك كامل بالنقشات

لإطلالة جريئة، نسّقي النقشات والطبعات مع الألوان الحيوية، ولاعتماد هذه الإستراتيجية، اختاري لونًا واحدًا، ثم اختاري النقشات التي تتميز بهذا اللون باعتباره اللون الأساسي للإطلالة. مثلاً امزجي عدداً من النقشات لكن احرصي على أن تكون كلّها بدرجات اللون نفسه، وصولاً إلى الحذاء والحقيبة. سواء وقع اختيارك على اللون الأسود، أو الأخضر أو الأصفر لكي يبدو اللوك متناسقاً كما سيعطي إنطباعاً جريئاً بالوقت نفسه.

بمجرد أن تتقني نصائح ذهبية أساسية عند تنسيق نقشات الملابس، بعدها يمكنك أن تنتقلي إلى مرحلة اختيار إطلالات أكثر جرأة عند تنسيق النقشات.