أحدث إطلالات صيفية جاذبة من وحي خبيرة التجميل السعودية "ريم السويدي"

مع بداية فصل الصيف وفي إطار بحث الفتيات عن أحدث الإطلالات التي تتناسب مع الموضة العصرية بخيارات أكثر جاذبية وأناقة، اخترنا لكم أحدث إطلالات صيفية جاذبة من وحي خبيرة التجميل السعودية "ريم السويدي".

أحدث إطلالات صيفية جاذبة من وحي خبيرة التجميل السعودية "ريم السويدي"

اكتسبت خبيرة التجميل السعودية "ريم السويدي" شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بما تتمتع به من خبرات متنوعة في مجال المكياج والموضة والأزياء، خاصة عبر حسابها في "الانستجرام" والذي يتابعه أكثر من مليون و200 ألف متابع.

من الإطلالات الجاذبة من خبيرة التجميل ريم السويدي

وتتميز إطلالات "ريم السويدي" المتنوعة والتي تشارك بها متابعيها عبر حسابها في "الانستجرام"، بلمحات أنثوية جاذبة وناعمة، خاصة بخياراتها المتنوعة من الاطلالات الصيفية ذات التفاصيل الناعمة التي تزيد جمالها جاذبيةً وسحراً.

وتضمنت أحدث الاطلالات الصيفية من "ريم السويدي" خيارا جاذبا لمحبات الفساتين مختلفة الألوان ذات التفاصيل الناعمة، ومن أبرزها فستان متوسط الطول باللون الأبيض بخطوط متنوعة باللون الأحمر، والتي منحتها مظهر شبابي حيوي ولافت، وكذلك جاء خيارها بفستان تداخلات فيه طبعات الورود متعددة الألوان والأحجام.

من الإطلالات الجاذبة من خبيرة التجميل ريم السويدي

أما محبات البدلات الرسمية الأنيقة المناسبة للصيف، فيمكنهن اختيار إطلالتهن من وحي "ريم السويدي" بإطلالتها في البدلة ذات اللون الوردي الذي يتناسب مع صرعات الموضة الشابة والحيوية، ولأن البنطلون أحد القطع الأساسية التي لا غنى عنها في الاطلالات الصيفية المريحة والعملية، فلقد اختارت السويدي بنطلون باللون البني نسقته مع بلوزة بيضاء وجاكيت جينز منحها مظهرا مختلفا وأنيقا ومريحا أثناء الحركة.

الصور من حساب خبيرة التجميل "ريم السويدي" على "الانستجرام".