النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور أناقة إطلالة الملكة ليتيزيا والشيخة جواهر تخطف الأنظار في اسبانيا

1 / 6
2 / 6
3 / 6
4 / 6
5 / 6
6 / 6

في أول زيارة لأمير قطري منذ العام 2011 إلى إسبانيا، خطفت إطلالة الملكة ليتيزيا والشيخة جواهر الأنظار بإطلالتين أنيقتين. وقد شهدت إطلالة الملكة ليتيزيا والشيخة جواهر تناغماً كبيراً مع اختيارهما اللون الأبيض في اللوك الأول، أما الإطلالة الثانية فتميّزت بفساتين السهرة الراقية.

الملكة ليتيزيا إختارت فستان ميدي من مجموعة كارولينا هيريرا

أناقة إطلالة الملكة ليتيزيا والشيخة جواهر بالأبيض

استقبل الملك فيليبي السادس وزوجته ملكة اسبانيا أمير قطر تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني وزوجته الشيخة جواهر، وذلك باستعراض حرس الشرف الملكي. في هذه المناسبة، خطفت إطلالة الملكة ليتيزيا والشيخة جواهر الأنظار باللون الأبيض.

الشيخة جواهر وفي أول ظهور رسمي لها، تألقت بإطلالة أنيقة بالأبيض، إذ ارتدت بنطلون أبيض مع قميص ومعطف أبيض من شانيل CHANEL، وأكملت اللوك بحقيبة من Hermes. الملكة ليتيزيا التي تعشق إعادة تدوير أزيائها، إختارت هذه المرة فستاناً جديداً ميدي باللون الأبيض أيضاً من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera مزيّن بنقشة الورود باللون الأزرق، نسّقت معه حقيبة يد كلاتش من Magrit باللون الأزرق، وحذاء أزرق من الماركة نفسها، وزيّنت اللوك بأقراط من تصميم Bulgari.

نسّقت ليتيزيا مع اللوك حقيبة يد كلاتش من Magrit باللون الأزرق

إطلالة الملكة ليتيزيا والشيخة جواهر ساحرة بفستان السهرة

مساء، أقام الملك فيليبي السادس وزوجته الملكة ليتيزيا مأدبة عشاء تكريماً لأمير قطر وزوجته الشيخة جواهر في القصر الملكي في مدريد. وجاءت إطلالة الشيخة جواهر بغاية الأناقة بالفستان الأسود الطويل والمزيّن بالشك الفضيّ على الأكمام التي أتت على شكل كاب، ونسقته معه أقراط فضية اللون.

إطلالة الشيخة جواهر بغاية الأناقة بالفستان الأسود الطويل والمزيّن بالشك الفضيّ

من جهتها، أطلت الملكة ليتيزيا بفستان طويل فضيّ اللون، تميّز بقماش الدانتيل الراقي وقصة حورية البحر والأكمام الطويلة.

×