أبرز إطلالات النجمات على السجادة الحمراء بمهرجان كان

ديبيكا بادوكون وإيفا لونجوريا وجوليان مور وعدد من نجمات الفن في العالم، تألقن الليلة على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة 75 من مهرجان كان السينمائي الدولي، ونستعرض في هذا التقرير أبرز إطلالات النجمات في الحفل.

ديبيكا بادوكون تتألق بالساري الهندي في مهرجان كان

وخطفت النجمة الهندية ديبيكا بادوكون الأنظار في حفل افتتاح مهرجان كان، بعد ظهورها بإطلالة من الأزياء التقليدية الهندية، وتألقت بالساري الهندي المخطط باللونين الأسود والذهبي اللامعين، ومطبوع ومطرز يدوياً، ومن توقيع مصمم الأزياء الهندي Sabyasachi- سابياساشي موخرجي.

ديبيكا بادوكون
ديبيكا بادوكون

 ولاقت إطلالة ديبيكا بادوكون الذهبية إعجاب الجمهور خاصة بسبب أناقتها التي أكملتها بربطة شعر في كعكة برباط شعر ذهبي وأقراط ذهبية كبيرة ومكياج أبرز قوة وجمال عيونها وابتسامتها.

جوليان مور
جوليان مور

جوليان مور وإيفا لونجوريا تخطفان الأنظار في حفل افتتاح مهرجان كان

ومن أبرز إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان كان، إطلالة النجمة إيفا لونجوريا، التي تألقت باختيارها فستاناً شفافاً مكشكشاً باللون الأسود بقطعة رقبة متدلية من توقيع ألبرتا فيريتي وقلادة من شوبارد، وخطفت الأنظار على السجادة الحمراء.

إيفا لونجوريا
إيفا لونجوريا

بالإضافة إلى النجمة جوليان مور التي اختارت فستان أسود أيضاً من توقيع Bottega Veneta، وجاء فستانها الساحر مع خط رقبة متدلي وخصر متدلي أنيق، مع بعض التفاصيل الأخرى مثل الجيوب في تنورته، وتألقت بقلادة فيروزية فخمة، وتخلت عن الأقراط في مظهرها الهادئ والأنيق.

أورفاشي راوتيلا،
أورفاشي راوتيلا

أبرز إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان كان

ومن أبرز إطلالات حفل الافتتاح أيضاً، إطلالة النجمة الهندية أورفاشي راوتيلا، التي ظهرت على السجادة الحمراء لأول مرة هذا العام، واختارت إطلالة من فستان أبيض بذيل طويل ومنفوش من توقيع طوني ورد، وجاء الفستان غنياً بالتفاصيل أيضاً بإكسسوارات وأحجار على كتفها وخصرها، ونسقت إطلالتها بتسريحة شعر على شكل كعكة وضفائر جانبية أبرزت بها أقراطها الدائرية الفخمة.

ريا ابي راشد
ريا أبي راشد

ريا أبي راشد تتألق في مهرجان كان

وتألقت أيضاً الإعلامية ريا أبي راشد في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي، ونشرت صور لإطلالتها على حسابها بانستقرام، وخطفت الأنظار بفستان أزرق مزين بغصون فضية لامعة، وحمل توقيع جورج حبيقة.