بمناسبة زفافهما.. شاهدوا كيف تغيرت إطلالات كورتني كارداشيان بعد ارتباطها بترافيس باركر

كورتني كارداشيان احتفلت بزفافها على ترافيس باركر، بعد إعلانهما الزواج مؤخراً وبعد أشهر من خطبتهما وارتباطهما، وبهذه المناسبة نستعرض أبرز إطلالات كورتني كارداشيان وكيف تغير أسلوبها بعد ارتباطها بترافيس باركر.

كيف تغيرت إطلالات كورتني كارداشيان بعد خطبتها ؟

تغير أسلوب كورتني كارداشيان كثيراً في الفترة التي ارتبطت بها بترافيس باركر، حيث كانت في الفترة السابقة له، تميل أكثر إلى الملابس الفضفاضة والاعتماد على طرق مختلفة ومتنوعة في اختيار إطلالاتها، ولكن تغيرت إطلالاتها بعد ارتباطها، وأصبحت أكثر حدة ووضوح في اختيار أسلوبها في تنسيق إطلالاتها، بالإضافة إلى ميلها للأزياء الأكثر جرأة.

كورتني كارداشيان
كورتني كارداشيان

وتطورت إطلالات كورتني كارداشيان بعد خطوبتها، وأصبحت تعتمد أكثر على اللون الأسود في معظم إطلالاتها، وكذلك التوسع في الاعتماد على الكورسيهات والجلود والدانتيل والمكياج البرونزي وغيرها من الطرق التي جعلتها أصغر عمراً وأكثر جرأة وجاذبية بعد الارتباط.

كورتني كارداشيان
اطلالات كورتني كارداشيان بالأسود

أجمل إطلالات كورتني كارداشيان بعد ارتباطها

ويظهر ذلك الأسلوب الجديد في تألق كورتني بموضة الفساتين القصيرة التي تأتي محددة من أعلى الخصر بشكل شبابي، مع اعتمادها موضة الاحذية السوداء الضخمة ذات الساق العالية،  وظهرت في إحدى إطلالاتها ببنطلون أسود جلدي لماع ذات الارجل الواسعة، ونسّقته مع التوبات الجريئة مكشوفة الصدر بنقشات النمر الملونة. 

كورتني كارداشيان
كورتني كارداشيان

وظهرت أيضاً كورتني كارداشيان في إطلالة لها في حفل MTV Video Music Awards هذا العام بإطلالة من نفس السياق، وتألقت بفستان جلدي أسود قصير مكشوف الاكتاف مع الرباط الامامية التي تكشف عن مفاتن جسمها الى جانب قصة الاكتاف المكشوفة والهندسية. 

أبرز إطلالات كورتني كارداشيان بمناسبة زفافها

وبدت كورتني كارداشيان في إطلالة أخرى بفستان جلدي قصير وضيق مع الرباط الحيوي والفراغات الهندسية من الجهة الامامية، لتكون من اختيارك مع قصة الاكتاف المكشوفة والهندسية، ونفس الأمر في إطلالة لها بالجمبسوت الأسود الضيق مع الفراغات الجانبية وقصة الصدر المكشوفة مع أكمام التول الشفافة، ولم تنس كورتني موضة الفستان الأسود الطويل بالشق الجانبي الذي اختارته بأسلوب كلاسيكي مع قصة السترابلس المحددة، مع النقشات الفضية الهندسية على قصة الصدر.

كورتني كارداشيان
كورتني كارداشيان

ونفس الأمر في إطلالاتها الكاجوال في تلك الفترة، ظهرت بها أيضاً في احدى المرات بجاكيت جلدي أسود ولامع، ونسقت معه توب أصفر، وتخلت في مرات قليلة عن اللون الأسود في إطلالاتها، ولكنها لم تتخل عن الجلود، حيث ظهرت في إطلالة لها بتوب وبنطلون جلدي أحمر ولامع، وفي إطلالة أخرى بجاكيت شتوي جلدي بالأحمر اللامع أيضاً.

صور من حساب كورتني كارداشيان على انستقرام.