عباءات وفساتين وملابس كاجوال..شاهدوا أجمل إطلالات فاطمة الأنصاري التي تناسب المحجبات

فاطمة الأنصاري باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تردد أنها اعتزلت الظهور على سناب شات، وهو الأمر الذي أثار الجدل والتساؤلات بين متابعيها، كما حرص جمهورها على تسليط الضوء على عدد من أزيائها اللافتة بالتزامن مع تصدر اسمها الترند.

أجمل الإطلالات المحتشمة لـ فاطمة الأنصاري

فاطمة الأنصاري تعتبر واحدة من أكثر المشاهير اللواتي دائمًا ما يشاركن الجمهور بصور مميزة لإطلالاتهن اللافتة والمحتشمة والتي تناسب كافة الأذواق، وخاصة الفتيات المحجبات، حيث ظهرت مؤخرًا بأكثر من إطلالة تنوعت ما بين العباءات والفساتين المحتشمة، ونسقتها مع الحجاب، لتخطف بها أنظار المتابعين.

من بين تلك الأزياء كانت عندما ظهرت بفستان واسع باللون الأصفر والمنقط بدوائر بيضاء، واتسم تصميمه بكونه بأكمام طويلة وبتدرجات واسعة ابتداءً من منطقة الخصر، ونسقت مع هذا الفستان حجاب باللون الأسود، كما ظهرت في إطللة أخرى اختارت فيها فستانًا باللون الأبيض ومنقط باللون الأسود، وتميز بكونه واسعًا قليلًا كما ارتدت حجاب باللون الأسود.

فاطمة الأنصاري في العباءات

كما ظهرت فاطمة الأنصاري من قبل بفستان باللون الأسود مع حزام طويل على الخصر من نفس اللون وخامة الفستان، ونسقت فوقه معطف طويل باللون البيج ليكمل أناقة إطلالة الشبابية اللافتة.

كان للعباءات كذلك جزء خاص من خزانة فاطمة الأنصاري، حيث ظهرت بعباءات مختلفة في أكثر من صورة على انستجرام، وجميعها لاقى إعجاب الجمهور، حيث أطلت من قبل مرتدية عباءة باللون الأبيض، مع حجاب أبيض، وتزينت العباءة بتطريز ذهبي عن بعض من أنحائها، فيما أطلت بعباءة أخرى زرقاء فضفاضة وغطاء رأس من نفس اللون.

إطلالات فاطمة الأنصاري تناسب المحجبات

فيما تألقت بعباءة أخرى مفتوحة من الأمام، باللون الأصفر وتزينت بنقشات ملونة تنوعت بين الأزرق والأحمر والأخضر والبنفسجي، كما خطفت الأنظار بعباءة أخرى باللون الأبيض المنقوشة برسومات هندسية باللون الأسود، ونسقت أسفلها فستانا باللون الأسود.

فاطمة الأنصاري كذلك كان لها أكثر من إطلالة محتشمة تناسب جميع الفتيات سواء المحجبات أو غير المحجبات، حيث ظهرت مؤخرًا بسروال جينز ونسقت فوقه معطف من الصوف الفضفاض باللون الكريمي، كما ارتدت في إطلالة أخرى سروال غامق ضيق وقميص باللون الأبيض، ومعطف بدون أكمام باللون الكحلي.

الصور من حساب فاطمة الأنصاري بانستجرام