موديلات عبايات باللون الأزرق للصبايا من وحي إطلالات المشاهير

لا يقتصر اختيار العبايات على شهر رمضان المبارك، بل تحوّل إلى موضة تتألقين بها على مدار العام، كما برزت مؤخراً موديلات عبايات باللون الأزرق مفعمة بالأناقة والرقيّ. ومن إطلالات المشاهير، استوحي أجمل موديلات عبايات باللون الأزرق منها المزيّنة بالشك وبعضها بالريش لتتألقي بها أنت أيضاً.

خطفت إطلالة درة زروق الأنظار بالعباية التي تميّزت بالقماش اللامع

موديلات عبايات باللون الأزرق من وحي إطلالات المشاهير

باللون الأزرق الفاتح، خطفت إطلالة درة زروق الأنظار بالعباية التي تميّزت بالقماش اللامع، كما زيّن اللون الذهبي الياقة والأكمام، ونسقت مع اللوك حذاء باللون الأخضر الفاتح والبيج من Valentino.

برزت ضمن عروض أزياء ربيع وصيف 2022 موضة الشراشيب التي زيّنت الفساتين والبناطيل والقمصان، وحرصت العديد من النجمات على اعتماد هذه الصيحة خصوصاً في شهر رمضان، وفي هذا الإطار اخترنا لكِ إطلالة كارن وازن بموديلات عبايات باللون الأزرق، والتي اختارت درجة لون أزرق فاتح مع الشراريب المتطايرة من تصميم دار Valentino، وأكملت اللوك بحقيبة يد صغيرة باللون الأزرق وحذاء ستيليتو بلون نيود.

كارن وازن اختارت درجة لون أزرق فاتح مع الشراريب المتطايرة من تصميم دار Valentino

من جهتها، تألقت ريم سعيدي بالفستان المستوحى من تصميم العبايات بدرجة لون أزرق نيلي داكن، وتميّز التصميم بالياقة العالية المزيّنة بالشكّ والأكمام الواسعة، ونسّقت مع اللوك حقيبة من Bulgari. أما فاطمة حسام، فاختارت العباية الواسعة باللون الأزرق والمزيّنة بنقشة ذهبية، ونسّقت فوقها العباية المفتوحة باللون الأسود، وحملت بيدها حقيبة يد من علامة Hermes باللون الأسود وحذاء ستيليتو أبيض.

تألقت ريم سعيدي بالفستان المستوحى من تصميم العبايات بدرجة لون أزرق نيلي داكن

ومن موديلات عبايات باللون الأزرق، التي تألقت بها النجمات، اخترنا لكنّ إطلالة مرمر حليم بالعباية باللون الأزرق الفاتح المزيّنة بالتطريز باللون الذهبي.

تابعي معنا بالصور أجمل موديلات عبايات باللون الأزرق للصبايا من وحي إطلالات المشاهير.