الأزرق الملكي يسيطر على أحدث إطلالات النجمات بتنسيقات تناسب الربيع والصيف..صور

اللون الأزرق سيطر على إطلالات العديد من النجمات في الأيام الماضية اللاتي تألقن من خلاله بإطلالات متنوعة جمعت ما بين الكلاسيكية والعصرية، التي جعلت اللون الأزرق مصدر إلهام للعديد من محبيهن والجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي.

ريا أبي راشد تتألق بإطلالة باللون الأزرق في كواليس مهرجان كان

ريا أبي راشد شاركت جمهورها صورة أثناء التحضير لمهرجان كان في فرنسا، حيث نشرت الإعلامية اللبنانية صورة من الكواليس الخاصة بتحضيرات المهرجان عبر حسابها على "انستجرام"، واختارت ريا الظهور بإطلالة باللون الأزرق الملكي حيث تألقت بفستان حريري طويل، تميز بقصة الاوف شولدر وقصة ضيقة أبرزت جمال قوامها، وذيل طويل منسدل من الخلف وشقين طويلين من الأمام.

إطلالة ريا أبي راشد في كان
إطلالة ريا أبي راشد في كان

ياسمين صبري بدت متوهجة أيضا في أول ظهور لها بعد إعلان انفصالها عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، حيث أطلت الفنانة المصرية عبر حسابها على "انستجرام" في أحدث جلسة تصوير بإطلالة جذابة توحي بالإنطلاق والقوة، فارتدت فستان طويل باللون الأزرق بقصة الكتف الواحد المزين بعقدة كبيرة متدلية، كما تميز فستان ياسمين بقصة طويلة وواسعة ومحددة عند منطقة الخصر يعلوها ثنيات هادئة تحتضن جسدها الممشوق بكل نعومة.

إطلالة ياسمين صبري باللون الأزرق
إطلالة ياسمين صبري باللون الأزرق

إطلالات ملكية باللون الأزرق

كاميلا دوقة كورنوال أطلت بأناقتها المعتادة باللون الأزرق، حيث تألقت بفستان قصير يعلوه جاكيت بنفس الطول بأكمام طويلة وياقة مفتوحة مزينة على حوافها بتطريزات بيضاء ناعمة تزين أطراف الأكمام كذلك، كما تميز الجاكيت بقصة واسعة أسفل الخصر تزينها الثنيات الناعمة، ونسقت مع إطلالتها قبعة دائرية كبيرة باللون الأزرق وقفاز أبيض قصير.

إطلالة كاميلا دوقة كورنوال
إطلالة كاميلا دوقة كورنوال

كيت ميدلتون دوقة كامبريدج ظهرت بإطلالة كلاسيكية تجمع بين العصرية والأناقة باللون الأزرق الموحد، حيث نسقت بمنتهى الرقة بلوزة قصيرة بياقة عالية وأكمام طويلة، كما تميزت بقصة فضفاضة قليلا، ونسقتها مع بنطلون كلاسيكي أزرق بدرجة أغمق وحددت خصرها بحزام جلدي، وانتعلت مع هذه الإطلالة حذاء مخملي أزرق بالكعب العالي والرفيع والمقدمة المدببة.

إطلالة دوقة كامبريديج
إطلالة دوقة كامبريدج

إطلالات أنيقة للنجمات باللون الأزرق

ريم السعيدي نشرت أيضا عبر حسابها على "انستجرام" صورة في أجواء أسرية بإطلالة باللون الأزرق ظهرت خلالها بفستان طويل ومحتشم تميز بأكمام طويلة ومزين ببعض الكشكشة من الأمام، كما تميز الفستان بقصة واسعة من الأسفل تتخللها الكسرات.

إطلالة ريم السعيدي بالأزرق مع أسرتها
إطلالة ريم السعيدي بالأزرق مع أسرتها

جيسيكا بيل تألقت هي الأخرى باللون الأزرق حيث ارتدت من Alexandre Vauthier  بلوزة حريرية بياقة عالية مزينة بعقدة متدلية وبدون أكمام، وزينت من الأسفل بتموجات ناعمة تنتهي عند عقدة أخرى تزين جانب خصرها، ونسقت مع البلوزة بنطلون كلاسيكي بالأرجل الواسعة باللون الأسود.

إطلالة جيسيكا بيل
جيسيكا بيل بإطلالة ساحرة

بسمة وهبة اختارت التألق بإطلالة أنيقة ورسمية ببنطلون باللون الأبيض نسقته مع بليزر قصير باللون الأزرق الفاتح، تميز بتصميمه الفريد بعقدة جانبية وياقة عريضة، كما أنه مطبوع بنقشة الكاروهات التي زادت طلتها أناقة، ونسقته مع توب أبيض أسفله.

إطلالة الإعلامية بسمة وهبة
إطلالة الإعلامية بسمة وهبة

الصور من حسابات المشاهيروالنجوم على "انستجرام".