أحدث إطلالات صبا مبارك عصرية ومواكبة للموضة

شاهدنا صبا مبارك مؤخراً وقد اعتمدت عدد من الاطلالات التي تميزت بمواكبتها للموضة ولاسيما التنسيقات الكاجوال واليومية منها، وقد أحببنا هذا النمط الجديد الذي أدرجته مؤخراً على أسلوبها في الموضة والذي جعلها تبدو أصغر في السن وأكثر جاذبية وهذه بعض أجمل اطلالاتها التي لفتتنا مؤخراً.

لوك بدرجات اللون البيج اعتمدته صبا مبارك

نسقت صبا مبارك اطلالة شبابية جمعت فيها بين الأناقة والعصرية وكانت عبارة عن تنورة ماكسي باللون البية مزين بالأزرار مع سويتر ناعمة بأكمام طويلة ومن فوقهما كاب مطري باللون البني وأكملت اللوك بجزمة من الجلد البني وحقيبة يد خضراء من غوتشي Gucci.

لوك بدرجات اللون البيج والبني اعتمدته صبا مبارك
لوك بدرجات اللون البيج والبني اعتمدته صبا مبارك

 

فستان مميز اختارت صبا مبارك لاطلالة صباحية

اعتمدت صبا مبارك اطلالة صباحية أنيقة وملفتة في الوقت ذاته وكانت عبارة عن فستان ماكسي من القطن المحاك من بابل غورنغ Prabal Gurung باللون الأسود مقلم بألوان جمعت بين البنفسجي والأزرق والأحمر والأبيض ونسقت معه جزمة بيضاء وحقيبة يد من الجلد باللون الأحمر.

اعتمدت صبا مبارك اطلالة جمعت بين الأناقة والعصرية
اعتمدت صبا مبارك اطلالة جمعت بين الأناقة والعصرية 

 

اطلالة عصرية لصبا مبارك على السجادة الحمراء

أحببنا هذه الاطلالة العصرية والمختلفة التي اعتمدتها صبا مبارك على السجادة الحمراء والتي اختارت فيها فستان بليسيه باللون الرمادي من بروينزا شولر Proenza Schouler قصته مبتكر بأكمام طويلة وشرائط مطاطية متصالبة على الخصر وكانت قد نسقت معه حذاء كعب عالي أنيق مزين بالكريستال البراق.

اختارت صبا مبارك فستان بتصميم مبتكر من بروينزا شولر
اختارت صبا مبارك فستان بتصميم مبتكر من بروينزا شولر

أحدث اطلالات صبا مبارك  التي نسقتها مؤخراً في مناسبات مختلف منها الكاجوال ومنها الأكثر رسمية اتسمت بالعصرية وكانت مواكبة للموضة شاهدي الصور واختاري الاطلالة المفضلة بالنسبة لك.