صور كيت ميدلتون تعود إلى إطلالتها المفضلة وهكذا قامت بتنسيقها

خطفت أحدث اطلالات كيت ميدلتون المفضلة الأنظار اليوم في مانشستر، وقد أطلت دوقة كمبريدج بالمعطف من مجموعة مايكل كورس، كما حملت اطلالات كيت ميدلتون المفضلة تكريماً للمدينة. إكتشفي معنا كل تفاصيل إطلالة كيت ميدلتون.

تألقت كيت بالمعطف باللونين الأبيض والكحلي من مجموعة Michael Kors

إطلالات كيت ميدلتون المفضلة بالمعطف من مايكل كورس

زارت كيت ميدلتون والأمير ويليام مدينة مانشستر، إنجلترا اليوم، لحضور افتتاح حديقة The Glade of Light لإحياء ذكرى ضحايا هجوم مانشستر أرينا الإرهابي في عام 2017. ولهذه المناسبة، إختارت كيت الإطلالة المناسبة للمكان المناسب، فتألقت بالمعطف باللونين الأبيض والكحلي من مجموعة Michael Kors والذي نسّقته مع حقيبة يد وستيليتو باللون الكحليّ.

إطلالة كيت ميدلتون الأنيقة بالمعطف من مايكل كورس

إطلالة كيت ميدلتون كانت أنيقة بالتأكيد ولكن لم تفاجئنا، فكل من يتابعها يعرف عشقها لتصميم الفستان المعطف coat dress الذي تشتهر به منذ أن حملت لقب دوقة كمبريدج، وهي تلجأ إلى هذا التصميم في كل المناسبات الكبيرة والزيارات والجولات الرسمية. وقد تميّز معطف مايكل كورس بقصة الـA line وحدد خصرها.

حملت إطلالة كيت ميدلتون تحية إلى المدينة من خلال اختيارها أقراط مصممة على شكل نحلة

كذلك، حملت إطلالة كيت ميدلتون تحية إلى المدينة، من خلال اختيارها أقراط مصممة على شكل نحلة من تصميم Thale Blanc، والتي تمثّل رمز المدينة، إذ يُعتبر النحل أحد أشهر رموز مانشستر لأكثر من 150 عامًا وجزءًا من شعار مجلس مدينة مانشستر، إلا أنه سرعان ما أصبح رمزًا لوحدة المدينة ضد الكراهية والإرهاب بعد هجوم 2017.

ومع هذا اللوك، نسّقت كيت ميدلتون حقيبة يد جلد باللون الكحلي من ماركة Polene Paris، وحذاء ستيليتو مخمل باللون الكحلي أيضاً.