صور هيفاء وهبي في باريس مجددًا.. أزياء عصرية وعملية

هيفاء وهبي النجمة اللبنانية دائمًا ما تحرص على التفاعل مع جمهوره على انستجرام، ومشاركتهم بتفاصيل أحدث جولاتها ورحلاتها وأجمل إطلالاتها، لتي تنال إعجاب متابعيها ومحبيها باستمرار.

أجمل إطلالات هيفاء وهبي في باريس مؤخرًا

ومؤخرًا قررت هيفاء وهبي أن تشارك الجمهور بجلسات تصوير لافتة خلال رحلتها في باريس مؤخرًا، واعتمدت في إطلالاتها بتلك الرحلة على ارتداء ملابس عملية أنيقة مناسبة للأجواء هناك.

وجاءت الإطلالة الأولى عبارة عن سروال منقوش ضيق باللونين الأبيض والرمادي الغامق من Dior، ونسقت معه توب ضيق باللون الأسود، وبليزر باللون نفسه أييضًا، وتركته مفتوحًا من الأمام، كما نسقت مع تلك الإطلالة حذاء رياضي من نفس نقشة السروال ونفس الماركة، وحقيبة سوداء متوسطة الحجم من Hermès.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

هيفاء وهبي بإطلالة عملية جديدة تخطف أنظار الجمهور

كما استعانت النجمة اللبنانية بنظارة شمسية سوداء وقبعة رياضية أنيقة، وارتدت مجوهرات بسيطة وعملية مناسبة لهذه الإطلالة الفخمة التي أطلت بها خلال تجولها في شوارع باريس.

هيفاء وهبي نشرت كذلك جلسة تصوير جديدة خلال الساعات الماضية، حرصت من خلالها على استعراض أناقتها في فرنسا، وارتدت جمبسوت مجسم باللون الأسود الذي تميز بفتحة رقبة دائرية واسعة وحمالتين عريضتين.

هيفاء وهبي تفضل اللون الأسود في أحدث ظهور

وجاء تصميم سروال الجمبسوت ضيقًا من الأعلى، ثم انسدل واسعًا بداية من منطقة الركبة، ووضعت النجمة اللبنانية على كتفيها سترة طويلة وواسعة باللون الزيتي، كما ارتدت نظارة شمسية سوداء وحقيبة وحذاء باللون نفسه.

ونالت إطلالات هيفاء وهبي إعجاب قطاع كبير من جمهورها الذي أشاد بأناقتها وحسن اختيارها لأزياء عملية لافتة خلال رحلتها إلى فرنسا، كما أعادوا نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

الصور من حساب هيفاء وهبي بانستجرام