صور كلوي كارداشيان تخطف الأنظار باطلالتها مع والدتها في عيد الأم

إحتفل عدد من دول العالم أمس بعيد الأم، ولهذه المناسبة خطفت إطلالة كلوي كارداشيان ووالدتها الأنظار بمجموعة من الصور التي قامت بنشرها على إنستقرام مع رسالة وجهتها إلى كريس التي وصفتها بـ"ملكة العالم". إطلالة كلوي كارداشيان ووالدتها تميّزت بالأناقة كعادتها، كما جاءت بعض اللوكات منسّقة والتي ستمنحك فكرة لكي تستوحي منها أنت أيضاً.

كلوي بالفستان الطويل المزيّن بشك الكريستالات وكريس بفستان أخضر اللون مزيّن بالترتر والريش

إطلالة كلوي كارداشيان ووالدتها عصرية وأنيقة

للوكات النهار إستوحي من إطلالة كلوي كارداشيان ووالدتها كريس اختيار الفساتين، كلوي أطلت بالفستان الطويل الضيق باللون الرمادي والذي تميّز بأكمامه الطويلة وياقته العالية نسّقته مع حقيبة يد Hermes وجزمة جلد بنقشة الثعبان، وإلى جانبها أطلت كريس بالفستان القصير المزيّن بطبعة الورود وحذاء ستيليتو من ماركة فالنتينو Valentino.

كلوي أطلت بالفستان الطويل الضيق والى جانبها والدتها بالفستان القصير المزيّن بالورود

ومن المعروف عن كلوي عشقها للدنيم خصوصاً أنها تملك علامة Good American المتخصصة بتصاميم الجينز. وفي إحدى الصور التي نشرتها على إنستقرام، أطلت بالجمبسوت الدنيم أما كريس فاختارت البليزر الأسود لإطلالة كلاسيكية وأنيقة.

أما للسهرة، فقد تألقت الأم وابنتها بالفساتين المزيّنة بالترتر اللامع، كلوي تألقت بالفستان الطويل باللون الفضيّ مزيّن بشك الكريستالات اللامعة في حين أطلت كريس بفستان أخضر اللون مزيّن بالترتر والريش على الأكمام. وفي صورة أخرى، اختارت الام وابنتها إطلالة جريئة الأولى بفستان أسود قصير والثانية بفستان فضيّ.

إطلالة كلوي كارداشيان ووالدتها متناسقة

في إطلالة بغاية الأناقة، تألقت كلوي كاردشيان وكريس جينير بالبدلة البيضاء، وهي كلاسيكية وبغاية الأناقة تناسب بالتأكيد النساء من مختلف الأعمار، وإطلالة كلوي كارداشيان ووالدتها أكبر برهان على ذلك، وقد قمن بتنسيقها مع المجوهرات الماسية.

تألقت كلوي كاردشيان وكريس جينير بالبدلة البيضاء وهي اطلالة كلاسيكية وبغاية الأناقة

التناسق في إطلالة كلوي كارداشيان ووالدتها هو أيضاً في النقشات، ففي إحدى الصور ظهرتا كلتاهما بنقشة الفهد.

وكتب كلوي على انستقرام تعليقاً على الصور " من كل قلبي أحبك. من كل روحي أحتاجك. عيد أم سعيد لملكة العالم (في نظري) أشكرك على كل ما فعلته لنا. شكرا لكونك مدرستنا، تحميننا، مرشدة، أفضل صديقة، أم سحرية…. القائمة طويلة. أنت كمال خالص ولا أستطيع أن أتخيل نفسي ثانية بدونك. أحبك يا أمي!! عيد ام سعيد".

تابعي معنا بالصور إطلالة كلوي كارداشيان ووالدتها التي خطفت بها الأنظار على انستقرام بمناسبة عيد الأم.