إطلالة كيت ميدلتون تخطف الأنظار أثناء تقديمها جائزة الملكة إليزابيث للتصميم البريطاني

إطلالة كيت ميدلتون أو "ملكة الأناقة"، لا يمكن أن تمرّ دون إحتلالها عناوين الموضة. وإطلالة كيت ميدلتون الأخيرة تميّزت باللون الأخضر الأنيق أثناء تقديمها جائزة الملكة إليزابيث للتصميم البريطاني كما أنها أضافت إسماً جديداً على لائحة مصممي أزيائها.

إليك كل تفاصيل إطلالة كيت ميدلتون بالفستان الأخضر الميدي من علامة Edeline Lee.

تألقت دوقة كمبريدج بفستان أخضر ميدي تميّز بالحزام الذي حدد خصرها

خطفت إطلالة كيت ميدلتون الأنظار خلال تقديمها جائزة الملكة إليزابيث الثانية للتصميم البريطاني للمصمم البريطاني Saul Nash، فقد تألقت دوقة كمبريدج بفستان أخضر ميدي تميّز بالحزام الذي حدد خصرها، ويبلغ ثمنه £785، وهو من تصميم المصممة البريطانية الكندية Edeline Lee، وذلك في خلال حفل استضافه مجلس الأزياء البريطاني في متحف التصميم في كنسينغتون.

وتميّز التصميم بقماشه الناعم، الحزام الذي يحدد الخصر، وقصة الياقة العالية، إضافة إلى تفاصيل الربطة على الأكمام التي أضافت لمسة لطيفة أيضًا!

إطلالة كيت ميدلتون بالفستان الأخضر الميدي من علامة Edeline Lee

وأكملت كيت بحقيبة كلاتش من Emmy London وحذاء ستيليتو بلون الفستان نفسه، وأقراط من Nadia Irena. كما اعتمدت ماكياجاً ناعماً مع مكياج عيون سموكي، وتسريحة الشعر المالس والمنسدل على كتفيها.  

جائزة الملكة إليزابيث الثانية للتصميم البريطاني التي تهدف إلى الاعتراف بالدور الثقافي والتجاري الذي لعبته صناعة الأزياء

وحضرت دوقة كامبردج لرعاية جائزة الملكة إليزابيث الثانية للتصميم البريطاني التي تهدف إلى الاعتراف بالدور الثقافي والتجاري الذي لعبته صناعة الأزياء والتصميم البريطاني طوال فترة حكم الملك جوياني بريطاني شاول ناش.