أجمل إطلالات النجمات في حفل الـ Met Gala لعام 2022

بعد إلغائه عام 2020 وعقده في سبتمبر العام الماضي، عاد حفل حفل Met Gala لعام 2022 إلى موعده الأساسي وهو أول اثنين من شهر مايو، كما عادت إطلالات النجمات في حفل الـ Met Gala التي سحرتنا بالتصاميم الأنيقة من توقيع أشهر دور الأزياء. وإجتمع المشاهير في متحف متروبوليتان للفنون هذا العام تحت عنوان "في أمريكا: معجم الموضة"، ومع الالتزام بقواعد اللباس الليلي حول موضوع Gilded Glamour فكانت إطلالات النجمات في حفل الـ Met Gala بمثابة استكشاف للأزياء الأمريكية.

وقد رأينا إطلالات النجمات في حفل الـ Met Gala يتمايلن على السجادة الحمراء بملابس مبهرة، مزيّنة بالتطريز، وطبقات ذهبية، بهذه الطريقة فسر الضيوف موضوع Gilded Glamour. كما طغت الكورسيهات على ازياء الرجال والنساء على حد سواء، إضافة إلى الأرداف المبطنة، والأكمام المنتفخة، بتصاميم من وحي أواخر القرن التاسع عشر.

كيم كارداشيان بفستان مارلين مونورو الأيقوني

كيم كارداشيان بفستان مارلين مونورو الأيقوني

من أبرز إطلالات النجمات في حفل الـ Met Gala، كيم كارداشيان التي ظهرت على السجادة الحمراء بشخصية مارلين مونرو، وارتدت الفستان الذهبيّ الأصلي الذي يعود للنجمة وتبلغ كلفته عدة ملايين من الدولارات، وهو الفستان الشهير الذي ارتدته مونرو عندما غنت "عيد ميلاد سعيد، سيدي الرئيس". وكتب كيم على انستقرام "يشرفني أن أرتدي الفستان الأيقوني الذي ارتدته مارلين مونرو عام 1962 لتغني أغنية "Happy Birthday" للرئيس جون كينيدي. إنه فستان مذهل مزين بأكثر من 6000 قطعة كريستالية مخيطة يدويًا من قبل مصمم الأزياء Jean Louis."

وهكذا تكون كيم كارداشيان المرأة الأولى التي ترتدي الفستان بعد الراحلة مارلين مونرو.

إطلالة بلايك لايفلي من فيرساتشي

أبرز إطلالات النجمات في حفل الـ Met Gala

من اللحظات التي حبست الأنفاس في حفل الـ Met Gala كانت إطلالة بلايك لايفلي من فيرساتشي التي تحوّلت بلحظات من تصميم إلى آخر مختلف تماماً من حيث الشكّ، تكريماً لتمثال الحرية في نيويورك.

فستان بلايك لايفلي تحوّل بلحظات تكريماً لتمثال الحرية في نيويورك

كما برز على السجادة الحمراء إطلالة بيلا حديد بفستان Burberry جمع بين الكورسيه الجلد والتنورة الدانتيل، نيكي ميناج أطلت بتصميم من Burberry تميّز بالبنطلون الجلد وفوقه فستان مصمم من طبقات الكشكش. اللون الأسود طغى أيضاً على إطلالة كايتي بيري من تصميم Oscar de la Renta، أما كاندل جينير فخطفت الأنظار بفستان Prada الذي تميّز بتنورته الضخمة، كما بدت نايومي كامبل ساحرة بفستان Burberry الذي تميّز بأكمامه الواسعة والشك الأنيق.

بدت نايومي كامبل ساحرة بفستان Burberry الذي تميّز بأكمامه الواسعة والشك الأنيق

إطلالة جيجي حديد كانت مميّزة على السجادة الحمراء أيضاً، إذ اختارت تصميماً من Versace تألف من الكورسيه والبنطلون الجلد وفوقهما المعطف المبطّن الضخم، بإطلالة مونوكروم عصرية للغاية. 
إطلالة جيجي حديد كانت مميّزة على السجادة الحمراء بتصميم من Versace

كلوي كارداشيان تألقت بفستان ذهبي من تصميم دار Moschino نسقت معه القفازات الطويلة باللون الأسود، فيما جمعت كايلي جينير في إطلالتها باللون الأبيض من تصميم Off-White بين العصرية والكلاسيكية وأكملت الإطلالة بالقبعة المزيّنة بالورود ولشبك الذي غطى وجهها.

هذه التصاميم وسواها تابعيها معنا بالصور... ما رأيك بإطلالات النجمات في حفل الـ Met Gala؟