ريهانا تحتفل باليوم الوطني للأبطال بإطلالة ساحرة

الأسبوع الماضي شهد محطة مميّزة للنجمة ريهانا الى احتفلت باليوم الوطني للأبطال للمرة الأولى بصفتها بطلة قومية لبلدها باربادوس، وللمناسبة خطفت إطلالة ريهانا الأنظار بالفستان الحرير من Bottega Veneta، كما لفتت انتباهنا إطلالة ريهانا بالبدلة البيضاء في الصور التي نشرتها على انستقرام.

لأن الاحتفال يعود إلى نوفمبر الماضي فلم تظهر مظاهر الحمل على النجمة

إطلالة ريهانا خلال احتفالها باليوم الوطني للأبطال

النجمة المتعددة الألقاب احتفلت بأول عطلة لها كبطلة وطنية لبلدها الأصلي بربادوس، وقد شاركت عبر صفحتها على انستقرام بمجموعة من الصور خلال تكريمها في نوفمبر الماضي، لتصبح البطل الوطني الحادي عشر في البلاد وثاني امرأة تحصل على هذا اللقب.

ولهذه المناسبة، تميّزت إطلالة ريهانا باختيار فستان من الحرير باللون البرتقالي من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، تميّز بقصة الـ halter-top والتنورة الطويلة الواسعة والقصة الضيقة حول الخصر، ولأن الاحتفال يعود إلى نوفمبر الماضي فلم تظهر مظاهر الحمل على النجمة، الأمر الذي يفسّر أيضاً وضع يديها على بطنها في كل الصور في محاولة منها لإخفاء حملها.

وأكملت ريهانا اللوك بصندل ذهبيّ اللون وإكسسوارات ذهبية عصرية. ومع ماكياجها البرونزي، اختارت تسريحة الضفائر الرفيعة.

مع ماكياجها البرونزي، اختارت تسريحة الضفائر الرفيعة

وكتبت ريهانا تعليقاً على الصور: "أول يوم لي بصفتي بطلة قومية لبلدي باربادوس! يا له من شرف أن أكون من بين هؤلاء الرجال والنساء العظماء الذين جاءوا قبلي وحملوا هذا اللقب التزامًا لأمتنا! سأعتز بهذه الذكريات إلى الأبد وسأواصل تمثيل شعب باجان وبيتي بربادوس على أكمل وجه!!"

إطلالة ريهانا الثانية في الحفل، تميّزت باللون الأبيض حيث نسّقت البليزر الطويلة مع التنورة القصيرة، ونسّقت مع هذا اللوك صندل فضيّ.

نسّقت البليزر الطويلة مع التنورة القصيرة

وفي نوفمبر من العام الماضي، تم منح ريهانا لقب بطلة قومية وذلك بعدما انفصلت جزيرة باربادوس عن التاج البريطاني وتحولت من نظام ملكي إلى نظام جمهوري، حيث أصبحت باربادوس أحدث جمهورية في العالم.