كيم كارداشيان في أول ظهور رسمي لها برفقة بيت دافيدسون في البيت الأبيض كيف بدت

اطلالة كيم كارداشيان أبهرتنا في اول ظهور رسمي لها برفقة حبيبها بيت دافيدسون خلال عشاء جمعية مراسلي البيت الأبيض. فبالرغم من أننا تعودّنا على الاناقة المبهرة والانوثة الجريئة التي تظهرها اطلالة كيم كارداشيان، الا أن هذه المرة أتت في غاية الجاذبية والفخامة.

اليك صور اطلالة كيم كارداشيان الى جانب بيت دافيدسون. فشاهدي من خلال اختياراتها كيف بدت ملفتة وأنيقة وغير تقليدية.

اطلالة كيم كارداشيان بفستان فاخر فضي

اطلالة كيم كارداشيان بفستان فاخر فضي

اطلالة كيم كارداشيان اتت متميزة كعادتها، متألقة بتصاميم براقة وفاخرة. فاختارت ان تظهر بموضة الفستان الفضي البراق والفاخر مع تدرجات فاتحة وكريستالية تبرز على كامل التصميم الذي حمل توقع دار Balenciaga. واللافت في اطلالتها الفستان الضيق ذات الياقة العالية مع قصة الاكمام المكشوفة وموضة ال الخصر المحدد من أعلى الخصر، قبل أن ينسدل التصميم الى الاسفل بأقمشة واسعة ومنسدلة الى الاسفل بكثير من الانوثة والتميّز.

اطلالة كيم كارداشيان بأقراط مرصعة

اطلالة كيم كارداشيان بأقراط مرصعة

ومع هذه الاطلالة الملفتة، ابتعدت كيم كارداشيان عن الاكسسوارات الكبيرة، واكتفت بوضع الاقراط الدائرية المرصعة بالاحجار الكريمة باسلوب خارج عن المألوف. ومن الناحية الجمالية، برزت اطلالة كيم كارداشيان الى جانب بيت دافيدسون بصيحة تسريحات الشعر الطويلة جداً والتي تصل الى الاسفل باسلوب جمالي مميز مع الخصل المبللة الجريئة والغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر.