عارضة الأزياء "رهف" أول سعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال أوروبا القارية

خطت عارضة الأزياء السعودية "رهف" خطوة مميزة في مسيرتها العالمية، من خلال مشاركتها في مسابقة "ملكة جمال أوروبا القارية" المقامة في مدينة نابولي الإيطالية، ونيلها لقب أول سعودية تشارك في هذه المنافسة العالمية.

عارضة الأزياء "رهف" أول سعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال أوروبا القارية

كشفت عارضة الأزياء السعودية "رهف" عن مشاركتها في مسابقة "ملكة جمال أوروبا القارية"، وتمثيلها للمملكة العربية السعودية في المسابقة التي تحتضنها مدينة نابولي الإيطالية، لتُسجل بذلك المشاركة الأولى للمملكة في هذه المسابقة الدولية المرموقة ((Miss Europe continental Saudi Arabia.

ونشرت الموديل "رهف" صورا ومقاطع فيديو متنوعة عبر حسابها في "الانستغرام"، لإطلالتها الجاذبة ضمن فعاليات المسابقة بجانب المشتركات الأخريات من جميلات العالم، وكذلك صورا متنوعة لرحلتهن قبل انطلاق العرض، وصورا متنوعة لها خلال جولتها في مدينة "نابولي" الإيطالية.

وتمكنت "رهف" من الوصول إلى مراحل متقدمة في المسابقة الدولية، وأثبتت أن السعوديات قادرات على المنافسة في هذا المجال بقوة على الرغم من صعوبته، خاصة وأنها قد جذبت لجنة التحكيم بجمالها الطبيعي ورشاقتها وقوامها الطويل الممشوق هذا بالإضافة لعفويتها وجاذبيتها التي استمدتها من الجمال العربي الأصيل عموما والسحر الخليجي الجاذب خصوصا.

الصور من حساب عارضة الأزياء "رهف" على "الانستجرام".