بالصور.. دانييلا رحمة تتألق بالأسود الفخم خلال ظهورها المميز ببرنامج "ليالي رمضان"

أطلت الممثلة والمذيعة اللبنانية، دانييلا رحمة، على متابعيها، من خلال برنامج "ليالي رمضان" أمس 29 أبريل/نيسان، بإطلالة مميزة اتسمت بالبساطة والاحتشام.

دانييلا رحمة تختار الأسود

وظهرت دانييلا رحمة التي تألقت في مسلسل "للموت " خلال الموسم الرمضاني، بجمبسوت باللون الأسود بأكمام طويلة وموديل السروال الواسع، متصل به غطاء للرأس. وتصميم ياقة الدرابيه المنسدلة، بشكل الوشاح حول العنق، وحزام مخملي على الخصر بالأسود أيضا، من تصميم نجا سعادة.

ونسقت دانييلا مع إطلالتها حذاء "ستيليتو" باللون الأحمر اللامع، وكانت الإطلالة من تنسيق الاستايليست ناتالي رحمة. كما ظهرت باكسسوارات ماسية بسيطة، واكتفت بعقد أنيق وخاتم.

وفضلت دانييلا مكياج الألوان الوردية، الذي يتماشى مع لون بشرتها، وأكملت اللوك بالروج الأحمر الكلاسيكي وتسريحة الشعر المنسدلة البسيطة. واستعرضت دانيللا إطلالتها بعدة صور نالت إعجاب متابعيها.

البساطة دائما عنوان أناقة دانييلا رحمة

وتتميز دانييلا بإطلالاتها البسيطة للسهرات، وكان آخرها إطلالة باللون الأحمر الأنيق، حيث ظهرت بفستان ضيق، بموديل الأكمام الطويلة المفتحة، وفتحة عنق مربعة، من تصميم مرمر حليم، ونسقت معه عقدا من الألماس بتصميم الأدوار، وصندل مفتوح بكعب عال يكشف القدمين.

وتحدثت دانييلا خلال برنامج ليالي رمضان عن دورها في مسلسلها الرمضاني "للموت"، الذي لعبت فيه دور ريم وهي فتاة تعرضت للتعذيب النفسي والجسدي.

الصور من حساب دانيللا رحمة على "انستغرام".