أبرز اطلالات الملكة ليتيزيا غنية بالألوان وربيعية بامتياز

إطلالات الملكة ليتيزيا لا تخطئ أبداً ولقب ملكة الأناقة تستحقه عن جدارة بسبب اختياراتها الأنيقة على الدوام. وفي أحدث إطلالات الملكة ليتيزيا خطفت الأنظار بالمعطف القصير المزيّن بالورود وبإطلالات مونوكروم بغاية الأناقة.

اختارت الملكة ليتيزيا المعطف القصير من مجموعة Carolina Herrera

استوحي من إطلالات الملكة ليتيزيا تنسيق المعطف المزيّن بالورود

استضاف الملك فيليب والملكة ليتيزيا، رئيس بلغاريا وزوجته في أول زيارة دولة للبلاد منذ عام 1999. وللمناسبة، اختارت الملكة ليتيزيا المعطف القصير من مجموعة Carolina Herrera والذي تميّز بقصة الـA line ولونه الزهري مع نقشة الورود الصغيرة وأكملت اللوك بحذاء Lodi Vela المخمل باللون الزهري الفاتح والذي سبق أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها سابقاً. وزيّنت ملكة اسبانيا اللوك بأقراط Jardin de Aire مرصعة بالماس والياقوت.

إطلالة ربيعية بامتياز وناعمة تألقت بها الملكة ليتيزيا إلى جانب ملك اسبانيا الذي اختار البدلة الكلاسيكية باللون الكحليّ.

تميّز المعطف بقصة الـA line ولونه الزهري مع نقشة الورود الصغيرة

إطلالات الملكة ليتيزيا المونوكروم أنيقة وعصرية

في حفل توزيع جوائز "El Barco de Vapor" و"Grand Angular" لأدب الأطفال والمراهقين خطفت أحدث إطلالات الملكة ليتيزيا المونوكروم الأنظار. فقد تألقت بالمعطف الأبيض الطويل من توقيع Felipe Varela الماركة الأحب على قلبها منذ سنوات عدّة، وقد نسّقت معه إطلالة باللون الأخضر من ماركةPalazzo  تألفت من توب بلا أكمام وبنطلون عالي الخصر. وللمسة براقة تزيّن اللوك، اختارت الملكة حذاء ستيليتو وحقيبة يد كلاتش باللون الفضيّ من ماركة Magrit.

تألقت باطلالة باللون الأخضر من ماركةPalazzo  تألفت من توب بلا أكمام وبنطلون عالي الخصر

وفي إطلالة مونوكروم هذه المرّة باللون البرغندي، تألقت الملكة ليتيزيا خلال حضور حفل الإعلان عن الفائز بجائزة 2022 Princess of Girona Foundation بفستان ميدي من مجموعة Massimo Dutti، ونسّقت إكسسوارات بنفس اللون من حقيبة يد Magrit بنقشة جلد التمساح وحذاء ستيليتو من الماركة نفسها، فيما اختارت أقراط متدلية على شكل أوراق من تصميم Jose Luis.

إطلالات الملكة ليتيزيا لا تخيب أبداً ظنّ محبيها، تابعيها معنا بالصور.