النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

جيجي حديد على خطى فيكتوريا بيكهام وتطلق خط أزياء خاص بها

إطلالة جيجي حديد من توقيع فيكتوريا بيكهام
1 / 6
إطلالة جيجي حديد من توقيع فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام
2 / 6
فيكتوريا بيكهام
جيجي حديد
3 / 6
جيجي حديد
جيجي حديد وإطلالاتها غير المألوفة
4 / 6
جيجي حديد وإطلالاتها غير المألوفة
جيجي حديد وفيكتوريا بيكهام
5 / 6
جيجي حديد وفيكتوريا بيكهام
جيجي حديد
6 / 6
جيجي حديد

قررت جيجي حديد أن تضيف مزيد من النجاح والثقة لمسيرتها في عالم الموضة والأزياء، وهي في عمر الـ27، بإطلاق خط أزياء جديد لنفسها، الأمر الذي يضعها في مقارنة مع فيكتوريا بيكهام صاحبة الـ47 عاما.

جيجي حديد على خطى فيكتوريا بيكهام

خط الموضة الذي تنوي جيجي حديد إطلاقه دفع متابعيها لمقارنتها بأيقونة الأزياء والموضة فيكتوريا بيكهام، التي بدأت مسيرتها كعارضة أزياء إلى أن أطلقت خط الموضة الخاص بها وهي في عمر 33.

وغالبا ما تميل فيكتوريا بيكهام للتصميمات البسيطة التي تحمل لمسات أنثوية رقيقة، في حين تميل جيجي حديد للصيحات غير المألوفة التي تجذب الأنظار، وتتسم بالعصرية.

إطلالات لجيجي حديد من توقيع فيكتوريا بيكهام

وكانت جيجي حديد قد ظهرت بإطلالات مختلفة من تصميم فيكتوريا بيكهام. فأطلت جيج على متابعيها ببدلة باللون الأبيض الكريمي من تصميم فيكتوريا بيكهام، نالت إعجاب الجميع، واتسمت بالبساطة والعملية.  كما ظهرت أيضا بإطلالة كلاسيكية أخرى حمل توقيع فيكتوريا بيكهام باللون الأخضر القاتم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid)

ظهور جيجي حديد بإطلالات من توقيع فيكتوريا بيكهام، واعتزامها إطلاق خط موضة خاص بها، جعل البعض يعتقد أنها تحاول أن تتخذها مثالا في عالم الموضة.

جيجي حديد: أحاول أن أكون مبدعة

جيجي حديد قالت في تصريحات إعلامية إن "العمل على خط ملابسي كان أمرا لا يصدق، فهو أمر مختلف تماما عن عملي، والآن أبدأ في بناء الفريق والتصميمات".

وأضافت "أحاول فقط أن أكون مبدعة طوال الوقت، وأستمر في ابتكار طرق يمكنني من خلالها وضع الأزياء في العالم بطريقة تمس الناس".

وعلى الرغم من أن خط الموضة القادم سيمثل العلامة التجارية الأولى لها، إلا أنها لن تكون المرة الأولى التي تصمم فيها الفتاة البالغة من العمر 26 عاما، إذ أنها كانت قد تعاونت "تومي هيلفيغر" في أربع مجموعات سابقة، كما أنها كانت قد أطلقت خط لإنتاج النظارات يحمل اسمها.

الصور من الحسابات الرسمية على السوشيال ميديا للنجمتين

×