رقيّ المخمل عنوان أناقة إطلالة الملكة رانيا

يغلب الطابع الشرقي على إطلالة الملكة رانيا مؤخراً، فتتألق بالزيّ الأردني التقليدي أحياناً والعبايات الشرقية والقفاطين في مناسبات أخرى. وفي أحدث ظهور لها خلال إفطار في المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة، خطفت إطلالة الملكة رانيا الأنظار بالعباية المخمل، لتضيف هذا اللوك على لائحة إطلالاتها الساحرة والراقية في رمضان.

إطلالة الملكة رانيا الأخيرة بغاية الرقيّ من تصميم Muzungu Sisters

رقيّ إطلالة الملكة رانيا بالمخمل

إطلالة الملكة رانيا الأخيرة تميّزت بإختيارها للعباية بقماش المخمل الراقي باللون البرغندي مع التفاصيل الفوشيا، من تصميم Muzungu Sisters، هذه الدار التي أسستها عام 2009 كل من دانا عليخاني وتاتيانا سانتو دومينغو، وتركز على الملابس والإكسسوارات المصنوعة يدويًا.

وتميّز هذا التصميم بالتحديد بأنه مستوحى من الزيّ الصيني التقليدي الذي يشتهر بالمنسوجات الرائعة والتفاصيل الدقيقة. وقد تم صنعه في المغرب من قبل حرفيين، وتميّز التصميم بقماش المخمل الفخم مع الزخارف المنسوجة وياقة ماندرين تقليدية.

ونسّقت مع هذا اللوك حذاء مخمل أيضاً من مجموعة JIMMY CHOO وجاء متناسقاً مع لون ثوبها.

تناولت الملكة رانيا الإفطار في المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة

الملكة رانيا التي نشرت صور اللقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، علّقت بالقول "سعدت لتناول الإفطار في المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة بالأمس مع عدد من السيدات الأردنيات المميزات بحضور الأميرة ريم علي والأميرة غيداء طلال والأميرة وجدان وعدد من الأميرات".

ما رأيك بإطلالة الملكة رانيا الأخيرة وهل ستستوحين منها لتتألقي بدورك بالمخمل؟