إطلالات العيد مستوحاة من شخصيات مؤثرة في السعودية

التنسيق للعيد و الاستعداد للتجمعات العائلية بأجمل الأزياء و الإطلالات هو ماتفعله معظم السيدات في العالم العربي لذلك جمعنا لك في هذا المقال إطلالات العيد مستوحاة من شخصيات مؤثرة في السعودية لتلهمك في تنسيق إطلالة قد تودين الحصول عليها.

تنوعت إطلالات المشاهير في الكثير من المناسبات مابين الفساتين والبدلات الأنيقة إلى القفاطين الفاخرة والمجوهرات الراقية.

 أخترنا لك مجموعة من أفضل الإطلالات من الشخصيات المؤثرة في السعودية...

إطلالة عملية على طريقة نورة العيسى

تتميز منسقة الأزياء نوره العيسى بإطلالاتها الجميلة و إطلالتها بالبدلة ليست باستثناء... تألقت نوره ببدلة أنيقة عصرية باللون الزيتي و نسقت معها قميص باللون الأبيض وحذاء بوت أبيض.  زينت الإطلالة بعقد من اللؤلؤ و الأقراط الذهبية وحقيبة سوداء من ماركة سيلين.

إطلالة عملية على طريقة نورة العيسى

إطلالة جذابة على طريقة ريم السويدي

تميزت ريم السويدي بإسلوبها الخاص في عالم الأزياء فأصبحت إلهام للموضة للكثير من السيدات. ارتدت في آخر إطلالاتها فستان رمادي مزخرف بقطعتين من العلامة الكويتية code 8 زينتها بعقد شوكر من اللؤلؤ مع أقراط ذهبية كبيرة مما ميز الإطلالة وجعلها مناسبة للمنسبات المهمة، واكملت الاطلالة بتنسيقها مع حقيبة ذهبية من ذاموار.

إطلالة جذابة على طريقة ريم السويدي

إطلالة أنيقة على طريقة يارا النملة

صاحبة الإطلالات الكلاسيكية الأنيقة يارا النملة..، أخترنا إطلالة راقية من يارا النملة بفستان أخضر من تصميم المصمم العالمي إيلي صعب زين خط العنق في الفستان بقطع من المجوهرات فنسقت معه خبيرة التجميل السعودية يارا النملة أقراط صغيرة مرصعة بالأحجار وحقيبة وحذاء بوت أسود، هذه الإطلالة تناسب كثيراً تجمعات الأهل في الأعياد.

إطلالة أنيقة على طريقة يارا النملة

إطلالة مشرقة على طريقة نجود الرميحي

تلفت الشخصية المؤثرة نجود الرميحي الأنظار في جميع المناسبات التي تحضرها فهي تدمج في أزيائها بين القطع الكلاسيكية والعصرية و بين الجرأة والبساطة. أخترنا لك من وحي ستايل نجود الرميحي إطلالة مشرقة تناسب صباح العيد حيث ارتدت نجود في هذه الإطلالة فستان باللون الأصفر من تصميم المصممة السعودية الشهيرة رزان العزوني مع حذاء بنفس اللون، وزينت الإطلالة بأقراط شاندليرأنيقة وجذابة.

إطلالة مشرقة على طريقة نجود الرميحي

إطلالة شرقية على طريقة العنود بدر

المصممة السعودية الملقبة بفوزازا أشتهرت بذوقها الرفيع لذلك اخترناها لتستوحي منها إطلالات العيد. تألقت العنود بدرفي احدى اطلالاتها المميزة بقفطان من علامة مرمر حليم مزينة بحزام مجدل على الخصر مع قلادة بتصميم شرقي وحقيبة من جلد الثعبان.

إطلالة شرقية على طريقة العنود بدر