كيت ميدلتون تتألق بإطلالة أنيقة كلاسيكية مع التطريز الفاخر

اطلالة كيت ميدلتون تعود الى أناقتها الكلاسيكية المعهودة مع انتقاء اللون البيج البارز بتصاميم فاخرة جعلتها في غاية الرقي والاناقة. فلا بد من مواكبة عن كثب اطلالة كيت ميدلتون الساحرة والتي أعادتها الى التصاميم الانيقة بنقشات مطرزة مع أقمشة الكريب.

شاهدي صور اطلالة كيت ميدلتون الملفتة الى جانب الاميرة آن، وتعلّمي بأسلوبها طرق تنسيق القطع بشكل مناسب.

اطلالة كيت ميدلتون بالتصميم الكلاسيكي

اطلالة كيت ميدلتون بالتصميم الكلاسيكي

اطلالة كيت ميدلتون أتت كلاسيكية مع اختيارها التصميم الملفت والبارزة من خلال التنورة البيج الطويلة المنسدلة الى اسفل الركبة مع الاقمشة المتطايرة وثنيات الاقمشة المستقيمة والطويلة بكثير من الانوثة. فهذا التصميم الذي حمل توقيع دارSELF-PORTRAIT ونسّقته مع البلايزر القصيرة باللون عينه، مع تفاصيل التطريز الفاخر والهندسي بخطوط نافرة على الجوانب، بالاضافة الى الجيوب العصرية وصيحة الحزام الرفيع أعلى الخصر.

اطلالة كيت ميدلتون باكسسوارات اللؤلؤ

اطلالة كيت ميدلتون باكسسوارات اللؤلؤ

كما لفتت اطلالة كيت ميدلتون الانظار باختيارها موضة الحذاء البيج الفاتح والكلاسيكي مع الكعب العالي والرفيع بتوقيع دار Gianvito Rossi. كما نسّقت ملابسها مع شنطة كلتش مخملية باللون البيج عينه من توقيع دار Emmy London للحصول على أناقة متكاملة. من ناحية الاكسسوارات، حرصت كيت ميدلتون عن انتقاء اكسسوارات اللؤلؤ الابيض  مع صيحة العقد الرفيع المنسدل بطريقة ناعمة من الجهة الامامية من دار Monica Vinader Official لتضفي على أنوثتها أناقة باهرة وأسلوباً كلاسيكياً مواكباً للموضة.