حروف الخط العربي تزين إطلالات النجمات في رمضان 2022..شاهدوا أناقتهن بالصور

بألوان متداخلة وجذابة، تألقت عدة نجمات بصيحة الأثواب المزينة بحروف الخط العربي المميزة، التي تتماشى مع أجواء السهرات والأمسيات الرمضانية، واختلفت إطلالات النجمات بصيحة نقوش الخط العربي بين الفساتين والأثواب المستوحاة من العبايات والقفاطين الأنيقة، التي تتماشى مع أجواء شهر رمضان.

هيفاء وهبي في إطلالة فاخرة بالأسود والذهبي

وكانت هيفاء وهبي أبرز النجمات ظهرت بإطلالات مزينة بحروف الخط العربي. وأطلت على متابعيها قبل أيام بعباءة طويلة ومفتوحة من الأمام باللون الذهبي، أما من الخلف فكانت مزينة بحروف الخط العربي بطريقته المتداخلة المعروفة. وكانت العباءة بموديل واسع بنصف أكمام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

ونسقت هيفاء أسفل العباءة "توب" باللون الأسود وسروال أسود أيضا. وأكملت إطلالتها بحذاء بكعب عال وحقيبة بالأسود. واختارت تسريحة الشعر المربوط للخلف بشكل الضفيرة.

وفي إطلالة أخرى لهيفاء وهبي، بثوب مستوحى من تصميم القفطان المغربي، تألقت باللون الأبيض، المزين بحروف الخط العربي باللون الذهبي من " Kaftish". وبحزام على الخصر. ونسقت معه صندل وحقيبة يد بالذهبي أيضا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

إطلالة أنيقة بنمط الطباعة من نور الغندور

الممثلة نور الغندور، التي تشارك في بطولة مسلسل "من شارع الهرم إلى"، ظهرت أيضا بإطلالة رمضانية مميزة، تزينها حروف الخط العربي.

فظهرت بعباءة بألوان الأبيض والأسود والرمادي. مطبوع عليها رسوم بشكل المآذن وقبب المساجد، ومزينة بحروف الخط العربي. بموديل واسع وبأكمام طويلة ومفتوحة من الأمام. ونسقت أسفلها ثوبا باللون الرمادي الفاتح بفتحة عنق على شكل حرف "v"، وهي من دار "ليل" الكويتية.

كارمن سليمان فضلت الألوان المتداخلة الجذابة

أما المغنية المصرية كارمن سليمان، فاختارت الألوان المتداخلة من الأحمر والأصفر والأخضر والأزرق، لتطل على متابعيها بإطلالة رمضانية مميزة، فظهرت بعباءة مزينة بحروف الخط العربي على الياقة وفي الخلف، مفتوحة من الأمام والجانبين، من تصميم نورهان الشورى، ونسقت معها سروالا من الجينز و"توب" أسود بسيط.

هند صبري تتألق بالذهبي والأسود

وتألقت هند صبري بإطلالة رمضانية باللون الذهبي والأسود، فظهرت بعباءة مفتوحة مزينة بإطار من حروف الخط العربي على الجانبين ومن الأسفل. ونسقت معها "جمبسوت بموديل "كروازيه"، وصندل مفتوح باللون الذهبي بكعب عال. واكسسوارات ذهبية بسيطة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

كما ظهرت المغنية شذا حسون بعباءة رمضانية باللون البني، مزينة بحروف عربية من الأمام باللون الذهبي.

الصور من حسابات النجمات على "انستغرام"